سؤال وجواب

من هي ميرينا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟

المحتويات

من هي ميرينا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟

فُجع الشعب الأردني صباح اليوم بحادثة انتحار ميرينا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟ وتكاد تكثر قضايا الانتحار في الشارع الأردني، وعلى اختلاف الأسباب، إلا أن هذه الظاهرة أصبحت تشكل خطرًا على المجتمع في جميع أنحاء دول العالم العربي، وقد هز الشارع الأردني اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 خبر انتحار طبيبة أردنية.

من هي ميرنا عصفور ويكيبيديا

طبيبة أردنية تعمل في مجال التخدير ضمن مستشفى الجامعة الأردنية.


قصة انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور

أعلنت مصادر طبية في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس 25 أب 2022م عن انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور التي تعمل في مجال التخدير في الجامعة الأردنية، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها.

وأكدت المصادر أن ميرنا عصفور وقفت على الطاولة بالقرب من النافذة في منزل الأطباء المناوبين، ثم أقدمت على إلقاء نفسها من الطابق التاسع، مما أدى إلى حدوث كسور في جميع أنحاء جسدها مع نزيف حاد أدى إلى الوفاة، ثم تم نقل الجثة إلى الطبيب الشرعي وتم تشريح جثتها من قبل عدد من الأطباء وبأمر من الشرطة الأردنية.

اين انتحرت ميرنا عصفور

تم العثور على جثة الطبيبة المنتحرة ميرنا عصفور صباح اليوم الخميس الموافق لـ 25 أغسطس 2022، وذلك بجوار مبنى مستشفى الجامعة الأردنية، كما أشار رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى أن انتحارها كان مخططًا له، حيث نشرت قبل عدة أيام نيتها الانتحار على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كم عمر الطبيبة ميرنا عصفور؟

تبلغ 37 عام، وهي من مواليد عام 1985م.

انستقرام ميرنا عصفور الطبيبة الاردنية

لا يوجد حساب للطبيبة الأردنية المنتحرة على منصة انستقرام، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أي حساب رسمي لميرنا عصفور على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر انتحارها في مستشفى الجامعة الأردنية، حيث تعمل هناك كطبيبة تخدير عامة.

                     
السابق
خطوات نقل الطلاب من مدرسة إلى آخرى عير حساب ولي الأمر
التالي
التسجيل عن بعد لتلاميذ التحضيري 2022 استمارة التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة التحضيرية 2023؟

اترك تعليقاً