سؤال وجواب

من هي نائلة فاضل جميل حبو ويكيبيديا صاحبة فيديو فضيحة جامعة البحث في حمص؟

من هي نائلة فاضل جميل حبو ويكيبيديا صاحبة فيديو فضيحة جامعة البحث في حمص؟ , لازال البحث مستمر حول فضيحة جامعة البعث في حمص , وهي واحدة من الجامعات السورية التابعة لنظام الاسد , حيث أكدت عدة مصادر أن هذه الجامعة وصلت لحدها من الانحطاط الاخلاقي والابتزاز الجنسي , فقد انتشرت مؤخراً فضيحة جديدة هزت المجتمع السوري في جامعة البعث بحمص , وقد تم تسريب فيديو فاضح يجمع عميد كلية الآداب في جامعة البعث مع احدى طالباته التي يبتزها جنسياً بهدف الحصول على علامات مرتفعة في مقررات المادة التي يدرسها , وفيما يلي تفاصيل عن هذه الواقعة ..

المحتويات

من هي نائلة فاضل جميل حبو ويكيبيديا صاحبة فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص؟

نشرت عدة مواقع اخبارية سورية موثوقة تفاصيل هامة حول الفيديو المنتشر في جامعة البعث السورية ، وأشارت المصادر ، أن الأكاديمي المزعوم في المقطع المتداولة هو “نزار عبشي”، عميد كلية الآداب، وتم تصوير المقطع داخل مقر مكتبه بالحرم الجامعي. وحاز الفيديو على آلاف المشاهدات وتفاعلات كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقالت أنه أقدم على الاعتداء على طالبة في الفرقة الرابعة، بقصد ضمان النجاح في المواد، وأشار تقرير آخر، أن الفتاة التي ظهرت معه في شريط الفيديو، كانت راسبة وحسب تعليقات نشطاء، أكدوا أنها كانت مفصولة في السنة الثالثة، وتفاجئ الجميع بعودتها مرة أخرى ومقيدة في الفرقة الرابعة.


من هي الفتاة التي ظهرت في فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص؟

وتضاربت خلال الساعات الماضية أنباء عدة حول هوية الطالبة التي ظهرت في الفيديو الفاضح مع الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث ، فيما قالت مصادر إلكترونية إنها كانت الطالبة “نائلة فاضل جميل حبو” ، فيما أشار إليها مستخدم على تويتر بـ “نور حلب” , ويجدر الإشارة إلى أنه حتى تاريخ كتابة هذا التقرير، لم تصدر جامعة البعث التي تُعتبر من أكبر الجامعات السورية وفي المنطقة، بياناً تكشف فيه عن متعلقات بخصوص الفيديو المتناقل على نطاق واسع.

فيما رفض الدكتور نزار عباشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث الإدلاء بأية تفاصيل أو كسر صمته للرد على الأنباء التي طالته بتورطه في فيديو مخل بالشرف، بالرغم من تأكيد قناة تلفزيون “سوريا” أنه من ظهر في المقطع.

فضيحة نزار عبشي

لازال اسم الدكتور نزار عبشي متصدر محركات البحث على أكبر مواقع الانترنت وجوجل بعد الفيديو المسرب الذي يظهر فيه بأوضاع مخلة للادب والشريعة الاسلامية , وهو عميد كلية الآداب في جامعة البعث، حيث تصدر الترند الأعلى بحثًا في سوريا، بعدما ارتبط أسمه بتورطه في فيديو فاضح مخل بالشرف مع إحدى طالبات، وأفادت وسائل إعلام، أنه أقام علاقة مع الطالبة المذكورة نائلة فاضل جميل حبو – نور حلب؛، من أجل نجاحها، وساعدها في العودة إلى الجامعة بعد فصلها وأصبحت مقيدة بطريقة أو بأخرى في الفرقة الرابعة، وحصولها على درجات مرتفعة على مواد الآداب التي يدرسها لطلابه.

                     
السابق
Fried rice with canned meat
التالي
ما أهمية تكرار إجراء التجربة العلمية

اترك تعليقاً