اخبار حصرية

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا اصلها

المحتويات

اسمها الحقيقي

اسمها نجلاء المسعود .

من هو والد نجلاء عبد العزيز ؟

  • اسم الأب: عبد العزيز بن سليمان المسعود.

كم عمر نجلاء عبد العزيز عمرها

  • تاريخ الميلاد: ولدت خلال العام 1989 ميلادي.

نجلاء عبدالعزيز اصلها

ولدت نجلاء عبدالعزيز في مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية ، ومحل الإقامة هو تقيم نجلاء بمدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.


من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

يسعدنا خدمتك من خلال منصة فيرال والتي نقدم لكم من خلالها معلومات عن نجلاء عبد العزيز وهي من النجوم المميزة الذي تحظى بمتابعة كبيرة من الخليج العربية فهي تحقق اهتمام كبير عند  محبي الموضة والأزياء، فهي الآن قد اعلنت خطوبتها مرة أخرى بعد العلاقة الحزينة حسب وصفها من ناصر علي وكان الزوج الجديد اسمه فهد الموسى ويعتبر من الشخصيات المهمة في السعودية، حيث أنه كثير من الناس الذي تعرف من هو فهد الموسى الشخص الذي له الكثيرة من النجاحات الكبيرة في السعودية فهو عضو من أعضاء الديوان الملكي السعودي لذلك فان الناس تعرفه بشكل جيد.

من هي المشهورة نجلاء عبدالعزيز؟

نجلاء عبدالعزيز هي عارضة أزياء من أصل سعودي ولدت عام 1989 أي تبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، ولقيت شهرة واسعة على وسائل السوشيال ميديا.

نجلاء عبدالعزيز

حققت نجلاء عبد العزيز شهرة واسعة خلال الفترة الماضية ، ومكاسب مادية طائلة، بفضل نشاطها القوي في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد مرت بتجربة سابقة مع الزواج المبكر .

نجلاء عبد العزيز السيرة الذاتية

إنّ نجلاء عبد العزيز مودل وخبيرة تجميل سعودية الجنسية، تبلغ من العمر 31 – 32 عاماً، فهي من مواليد الرياض خلال العام 1989 ميلادي، درست علوم المحاسبة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، إلا أنّ اهتمامها نحو عالم الجمال والموضة منذ العام 2019، تزوجت باكراً فور إنهائها مرحلة الثانوية العامة، حيث ارتبطت بالطبيب السعودي علي الناصر الذي انفصلت عنه لاحقاً بعد زواج استمر عدة أعوام بكثير من المشاكل سببها عدم نضوج نجلاء كربة منزل، وأثمر عن ولديها: (نهار، روز)، وتعتبر نجلاء عبد العزيز من أميز ناشطات السوشيال ميديا بمجال الفاشن والجمال، استغلت شهرتها ببث مواد إعلانية لأفضل ماركات الألبسة ومستحضرات التجميل.

ديانة نجلاء عبد العزيز هل هي مسلمة او مسيحية ؟

  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الطائفة: سنية.

زواج نجلاء عبدالعزيز

  • الوضع العائلي: متأهلة.

من هو زوج نجلاء عبدالعزيز

  • عدد الأبناء: نهار وروز من زوجها علي الناصر.

 

                     
السابق
لماذا قالت سقطنا نحن الاربعة في حفرة؟
التالي
هل ينجح الزواج الثاني بعد الطلاق

اترك تعليقاً