سؤال وجواب

من هي نوار عاصم ويكيبيديا عمرها؟

من هي نوار عاصم ويكيبيديا عمرها؟ نوار عاصم إعلامية ومذيعة ومقدمة برامج عراقية تحمل الجنسية العراقية، نشأت وترعرعت في العراق كما أنها تقيم أيضا في العراق ،و اتزوجت من رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي ، وتعمل في قناة الشرقية وعملت في البرامج الوثائقية لناشيونال جيوغرافيك.

المحتويات

من هي نوار عاصم ويكيبيديا عمرها؟

هناك العديد من الأشخاص الذين أثبتوا أنفسهم في العديد من المجالات حتى يكون لديهم أسماء كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك المذيع العراقي نوار عاصم ، الذي كان على رأس اتجاهات محرك بحث جوجل في العراق والمملكة العربية السعودية على مدى السنوات القليلة الماضية بعد أيام من إعلان رئيس الوزراء العراقي محمد الحلبوسي زواجها ، قالت المذيعة نوار عاصم إنها إحدى الإعلاميات العراقيات اللواتي ظهرن على القناة العراقية لفترة من الزمن ، وكان اسمها مكتوباً بالذهب وقدم العديد من البرامج المختلفة .

المذيعة نوار عاصم السيرة الذاتية؟

نوار عاصم مذيعة ومضيفة من أصول عراقية ، العراق كان مسقط رأسها ، عاشت وترعرعت في العراق ، درست وعملت في العراق ، لا تزال تعيش في الأراضي العراقية ، حيث حصل نوار عاصم على العديد من الشهادات والتدريب الذي عمل عليه نوار عاصم قناة الشرقية وأفلام وثائقية ناشيونال جيوغرافيك ، بما في ذلك دورة الصحافة الشاملة من وكالة التحرير والبتراء للأنباء ، وكذلك حاصلة على شهادة من مركز الجزيرة القطري. معروف بتقديم الأخبار والقضايا للجمهور بطريقة صادقة وشفافة. الحفاظ على الأخلاق المهنية


كم عمر نوار عاصم؟

نوار عاصم مذيعة ومضيفة من أصول عراقية ، العراق كان مسقط رأسها ، عاشت وترعرعت في العراق ، درست وعملت في العراق ، لا تزال تعيش في الأراضي العراقية ، حيث حصل نوار عاصم على العديد من الشهادات والتدريب الذي عمل عليه نوار عاصم قناة الشرقية وأفلام وثائقية ناشيونال جيوغرافيك ، بما في ذلك دورة الصحافة الشاملة من وكالة التحرير والبتراء للأنباء ، وكذلك حاصلة على شهادة من مركز الجزيرة القطري. معروف بتقديم الأخبار والقضايا للجمهور بطريقة صادقة وشفافة. الحفاظ على الأخلاق المهنية.

أين ولدت نوار عاصم؟

ولدت الإعلامية نوار عاصم في العراق في 26 كانون الأول 1986. نشأت في العراق وذهبت إلى المدرسة في العراق ، وبعد تخرجها من الكلية عملت في المجال الإعلامي من خلال القنوات الإخبارية وعملت في العديد من المشاريع ، حيث أكملت دراستها. وحصلت على جامعة الشرق الأوسط ، وحصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام ، وتزوجت لاحقًا من محمد الحلبوسي ، رئيس مجلس النواب العراقي ، ومع انتشار خبر زواجها ، بدأ اسمها يتصدر محركات البحث.

ش

                     
السابق
حل النشاط 1 ص 8 في الرياضيات للسنة الثانية ثانوي؟
التالي
اي من هذين هو نوع من الطيور؟

اترك تعليقاً