سؤال وجواب

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا ديانة مسيحية ام مسلمة؟

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا ديانة مسيحية ام مسلمة؟ نيكول هي واحدة من الشخصيات الرائدة في العالم في صناعة الأزياء ، وبالتالي تحظى بإعجاب العديد من المهتمين بدراسة تفاصيلها ومعتقداتها الدينية، وهذا ما سنهتم فيه في مقالنا، وخلال موقع فيرال سنُسلّط الضوء على معلومات عن نيكول سعفان؛ وكذلك ديانتها وسيرتها الذاتية.

المحتويات


من هي نيكول سعفان ويكيبيديا؟

نيكول سعفان عارضة أزياء سورية أرمنية ، ولدت في سوريا عام 1998 ، رغم أنها معروفة بأزياءها، إلّا أنّها درست التسويق في أرمينيا، ولكن ميولها كان فنياً حيث سافرت إلى مصر في أواخر عام 2018، لتبدأ خطواتها الأولى في عالم الشهرة والفن، وذلك من خلال حضورها عدّة حفلات، عمرها الفني ليس بالطويل، وذلك بسبب صغر سنّها، وبرغم هذا ظهرت كموديلز في تصوير العديد من الكليبات، وكما أنّها وجه إعلامي لكثير من شركات التجميل.

نيكول سعفان السيرة الذاتية

فيما يلي نظرة إلى الوراء على بعض المعلومات من الحياة الشخصية للعارضة نيكول:

  • الاسم: نيكول سعفان.
  • تاريخ الميلاد: في العام الميلادي 1998.
  • مكان الولادة: في هضبة أرمينيا بسوريا.
  • الجنسية: أرمينية، من أصول سورية.
  • العمر : 22 ربيعًا.
  • الطائفة: الأرثذوكسية.
  • التحصيل العلمي: شهادة جامعية في قسم التسويق بالإقتصاد.
  • المهنة الحالية: عارضة أزياء، ممثلة إعلانات وفيديو كليبات، وجه إعلامي لكثير من شركات التجميل.
  • الإقامة الحالية: تقيم في مصر، والإمارات العربية المتحدة.
  • الحالة الإجتماعية: غير محدد.

ما هي ديانة نيكول سعفان؟

عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان هي مسيحية أرثوذكسية لأنها من أصل أرمني ونشأت في المسيحية. لدخول عالم الشهرة وعالم الفن، انتقلت لدبي لتعمل كعارضة أزياء، وبعد تعرّفها على المخرج المصري طارق العريان انتقلت لمصر لينفتح عليها باب النجومية والشهرة حيث بدأت بالمشاركة في العديد من الكليبات وأبرزها أغنية بلدنا يا حلوة.

طارق العريان ونيكول سعفان؟

جلب الجدل المخرج طارق عريان والعارضة السورية نيكول سافان إلى دائرة الضوء في فيديو جديد ، حيث تعانق نيكول أيضًا طارق عريان وترقص على الأغنية. حظي الفنان اللبناني راغب علامة بملمس لطيف ليا ليل ، ونشرت نيكول صورة من لقائها مع طارق العريان في الولايات المتحدة الأمريكية ، وحصلت على تفاعل كبير من رائد مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج نيكول سعفان؟

انتشر خبر زواج نيكول سافين من طليقها المخرج طارق عريان على مواقع التواصل الاجتماعي ، وصُدم المخرج بنشره صورة لهما خلال إقامتهما في الساحل الشمالي الصيف الماضي. ونفت النبأ قائلة إنها علاقة حب تربطهما ببعضهما لأن الزواج لم يتم الاتفاق عليه بعد، وأشيع أن هذه العلاقة هي السبب في طلاق المخرج طارق من الفنانة السورية صاحبة الصوت الجميل أصالة نصري، ليتم نفي ذلك من خلال نيكول سعفان بأنّ العلاقة جاءت بعد انفصال كل من طارق وأصالة.

                     
السابق
ساعة رملية من 5 حروف؟
التالي
توزيع التجويد الثالث متوسط تحفيظ 1444

اترك تعليقاً