سؤال وجواب

من هي هالة حشيش ويكيبيديا

من هي هالة حشيش ويكيبيديا , هي واحدة من اهم الشخصيات الاعلامية المصرية , لها العديد من الانجازات التي قدمتها خلال مسيرتها الاعلامية , فهي من أبرز الوجوه الاعلامية في جمهورية مصر العربية , وفيما يلي نتعرف على تفاصيل مهمة في حياة الاعلامية هالة حشيش ..
هالة حشيش رئيساً لقناة "النهضة" | صحيفة الخليج

المحتويات

من هي هالة حشيش ويكيبيديا

هي واحدة من ابرز الوجوه الإعلامية في مصر , حيث عملت في الإذاعة المصرية في البرنامج الأوروبي، وانتقلت للتلفزيون وعملت كمذيعة نشرة أخبار باللغة الإنجليزية إلى أن أصبحت رئيس تحرير نشرات الأخبار باللغة الإنجليزية. أعدت وقدمت أول برنامج أطفال باللغة الإنجليزية على شاشة القناة الثانية بعنوان «كل أطفال العالم». تدرجت في الوظائف القيادية في التلفزيون المصري، حيث رأست قناة النيل الدولية وقناة النيل للأخبار، كما تولت منصب نائب رئيس قطاع التلفزيون ورئيس القناة الفضائية المصرية، وآخر مناصبها قبل احالتها للتقاعد بسبب وصولها للسن القانونية كانت رئيس شبكة تلفزيون النيل ورئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة.


هالة حشيش ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسمها الكامل هالة فاروق محمد حشيش , وهي اعلامية مصرية الجنسية , حاصلة على درجة بكالوريوس في الصحافة والاعلام , عملت في الاذاعة المصرية في البرنامج الاوروبي , قدمت وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والاذاعية , كان أبرزها برنامج الأطفال الذي قدمته باللغة الإنجليزية على شاشة القناة الثانية بعنوان «كل أطفال العالم» .

ماهي ديانة هالة حشيش , مسلمة ام مسيحية ؟

تعتنق الاعلامية المصرية هالة حشيش الديانة الاسلامية .

من هو زوج الاعلامية هالة حشيش ؟

بعد البحث والتحري , تبين لنا ان الاعلامية المصري هالة حشيش متزوجة ولها أبناء , ولكنها لم تفصح بأي معلومات عن حياتها الشخصية او من هو زوجها .

                     
السابق
ما معنى كلمة أتوكؤا – موقع المرجع
التالي
كيف اثر الاسلام على الشعر والشعراء؟

اترك تعليقاً