اخبار حصرية

من هي هنا جودة ويكيبيديا

المحتويات

من هي هنا جودة ؟

لاعبة تنس طاولة مصرية

جنسية هنا جودة ؟

مصرية .


من هي هنا جودة ويكيبيديا

هنا جودة لاعبة طاولة من مصر تلعب في لصالح النادي الأهلي وتمثل مصر في المحافل الدولية وهي أول مصرية تتصدر التصنيف العالمي للناشئات تحت 15 عام ووصفها الاتحاد الدولي للعبة بأنها صنعت معايير غير مسبوقة وتُعيد كتابة تاريخ اللعبة في قارة أفريقيا.

هنا جودة السيرة الذاتية

شاركت في أولمبياد 2022 كأحتياطي ولم تلعب إي مباراة.

ووصلت للمباراة النهائية في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة 2021 عقب الفوز على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-2 في الدور نصف النهائي. لتصبح أصغر لاعبة تصل إلى المباراة النهائية في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة للسيدات عن عمر 13 عاما. وحصلت على الميدالية الفضية بعد خسارتها من مواطنتها مريم الهضيبي في النهائي بنتيجة 4-3.

هنا جودة
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 12 ديسمبر 2007 (العمر 14 سنة)]
الجنسية مصرية
الرياضة تنس الطاولة
بلد الرياضة من هي هنا جودة ويكيبيديا 1 مصر

هنا جودة اليوم

توجت اللاعبة الصاعدة هنا جودة، بلقب بطولة أفريقيا لتنس الطاولة للسيدات، بعد فوزها فى المباراة النهائية على بطلة نيجيريا فاطيمو بيلو بـ 4 أشواط نظيفة.

ووصلت هنا جودة إلى نهائي بطولة أفريقيا التي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية حاليًا بعد الفوز على دينا مشرف فى مباراة نصف النهائي بنتيجة 4/ 3 بعد مباراة ماراثونية.

وتشارك هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة للناشئين فى منافسات بطولة كأس أفريقيا لفردى السيدات التى تقام بنيجيريا، فى الفترة من 26 إلى 28 مايو الجارى.

وخاضت هنا جودة عدة اختبارات فى دراستها الإعدادية، ثم أجلت باقى المواد لحين انتهاء مشاركتها فى البطولة، حيث سبق وأقامت معسكرا فى ألمانيا منتصف الشهر الجارى استعدادا للبطولة.

وأقام منتخب الطاولة معسكرا داخليا عقب انتهاء الدورة المجمعة الأولى سيدات ورجال، حيث أقيمت منافسات السيدات بالإسماعيلية.

كم عمر هنا جودة

تاريخ الميلاد12 ديسمبر 2007  وتبلغ 15 عاماً.

                     
السابق
منصة إمكان بالتفصيل، كيفية التسجيل، تسجيل الدخول، شروط التمويل، شروط القرض والمتطلبات
التالي
تجربتي مع الأسر المنتجة – ديلي عرب

اترك تعليقاً