سؤال وجواب

موضوع تعبير عن النقيب الطيار علي محسن واعماله التطوعية؟

المحتويات

موضوع تعبير عن النقيب الطيار علي محسن واعماله التطوعية؟

موضوع تعبير عن النقيب الطيار علي محسن واعماله التطوعية؟، ويعد علي محسن مثال بطل في الجيش العربي السوري يفتخر بتحدي نفسه وخمسة جروح آخرها فقد ساقه ولم يسرق إرادته.

قطع مؤخرا مسافة 240 كم مشيا من قريتة بشنين في مصياف الي دمشق ليثبت ان الاعاقه لن تقف في طريقة ويكون مثال لغيره من المصابين ، وهو يعتمد علي نفسه بدعم كامل من برنامج جريح الوطن.


اصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية

يجسد الجريح الطيار النقيب الطيار علي محسن  علي نموذجا يحتذى للإنسان الناجح والفعال الذي لم تحد اصابته من طموحه ونشاطه ودوره الوطني بل زادته اصرارا على المساهمة، في بناء مجتمعه من خلال تأسيس فريق عمل تطوعي في قريته يعمل جنبا الى جنب مع الجهات الحكومية والأهلية بهدف الاسهام في التنمية المحلية، كما وصف صورة من كتاب العربية لغتي السادس الابتدائي النقيب البطل علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية، وتخرج من الكلية الحربية، وشارك ثلاث معارك، ومتابعته الدراسات العليا، ليكون ضابط طيار في ارض المعركة، وبالرغم من صعوبة وحرارة الطقس اعدى مسيرا” من مدينة مصياف الى محافظة دمشق.

معلومات عن النقيب الطيار علي محسن :

النقيب علي محسن علي مواليد 22 اكتوبر 1987 من مصياف قرية بشنين.

أصيب في يده اليسرى بعيار ناري وشظية في الصدر وأخرى في الفخذ والرأس وكان آخرها بتر الرأس فوق الركبة ، لكن تلذذ الحياة وتحدي الحرمان لم يمنعه من الحصول على درجة أعلى في الفرع الأدبي من البكالوريا ، وبعدها التحق بكلية السياسة. تخرج من الكلية الحربية ، وخاض ثلاث معارك ، وأصبح ضابطًا طيارًا في ساحة المعركة. رغم سوء الأحوال الجوية والحرارة ، سافر من بلدة مصياف إلى محافظة دمشق. الآن كان المرء يستعد لمسيرة أطول بمسافة أطول ووقت أقصر للدخول إلى موسوعة جينيس من خلال حدث رياضي ، كانت مرآة تعكس طبيعة الرياضي وتصل إلى الشخص بصحة جيدة أمامه. أصيبت لأنها كانت معاقة في الرأس ، وليس بسبب فقدان أحد الأطراف ، فجرحى الحرب تصرفوا وما زالوا قادرين على ذلك. مرحبًا بهم في جميع المواقع التي وجدتهم واستضافتهم نيابة عن الأشخاص من جميع الفئات لمدة تسع ليالٍ.

موضوع تعبير عن النقيب الطيار علي محسن واعماله التطوعية؟

لقد أثبتت إرادته وطموحه للعالم أن المقاتل السوري أقوى من إعاقة ، وحبه للعمل المستمر دون انقطاع دون ملل أو تعب. لقد كانت رسالة حب وسلام أن نقول إن الإعاقة لا تمنعك من أي وظيفة وأن كل شخص ، بغض النظر عن إصابته ، يمكنه إظهار أنه موجود وقادر على العطاء.

– النقيب علي محسن علي مواليد 22 أكتوبر 1987 من مدينة مصياف قرية بشنين ، خمسة جرحى حرب ، إصابته بعيار ناري في يده اليسرى ، شظية في الصدر ، أخرى في الفخذ وإصابة برصاصة في رأسه. كان آخرها بتر رأسه فوق الركبة ، لكن تلذذ بالحياة وتحدي الحرمان لم يمنعه من الحصول على درجة عالية من الثانوية العامة الفرع الأدبي ، وبعد ذلك التحق بكلية العلوم السياسية.

تخرج من الكلية الحربية ، وخاض ثلاث معارك ، وأصبح ضابطًا طيارًا في ساحة المعركة. ورغم صعوبة الطقس وحرارة الجو ، سافر من مدينة مصياف إلى محافظة دمشق.

                     
السابق
ما هو رقم الدخول فى التنسيق الدبلومات الفنية 2022؟
التالي
طريقة التقديم على وظائف الخطوط السعودية 1444 والشروط والتخصصات

اترك تعليقاً