سؤال وجواب

موقع استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 في السودان

موقع استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 في السودان , أهلا بكم نستعرض لكم كما عودناكم دوما على افضل الحلول والاجابات والأخبار المميزة في موقعنا موقع فيرال ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم نحن فريق عمل موقع فيرال موضوع جديد ومهم لكم اعزائي الطلاب والطالبات في السودان ، السؤال المهم والذي يجب عليكم اعزائي الطلبة الاستفادة منه في الحياة اليومية، والان نترك موقع استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 في السودان

المحتويات

موقع استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 في السودان

حتى هذه اللحظة لم يهدأ محرك البحث الشهير جوجل , حيث يبحث الطلبة و الطالبات عن موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس 2022 الصف الثامن في كل الولايات السودانية، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات وفقا للجدول الموضوع من قبل وزارة التربية السودانية واستمرت عمليات التصحيح مباشرة في كافة اللجان، ولقد انتهت محافظة نهر النيل من أعمال تصحيح الامتحانات ورفعها مباشرة عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات الأساس وكانت نسبة النجاح 92% ، وهناك أكثر من 12 طالب وطالبة يحصلون على الدرجات النهائية الكاملة، سوف ننشر لكم كم خلال موقع البيان نيوز رابط استخراج نتائج الصف الثامن 2022 في السودان.


نتائج شهادة الأساس 2022 السودان

شهدت الساعات القليلة الماضية أكثر عمليات البحث كثافة من قبل الطلاب والطالبات للكشف عن نتائج الصف الثامن في عام 2022 بعد أن رأت وزارة التربية والتعليم السودانية ذلك , فبعد انتهاء أعمال الكنترول في ولاية نهر النيل وتم اعتماد نسب نجاح الطلاب والتي بلغت 92% ورفع كشوف نتائج الطلاب عبر البوابة الإلكترونية لنتائج السودان 2022, ونفيد أن كل ولاية تعمل على انتهاء أعمال الكنترول من التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الصف الثامن 2022 كل الولايات

وخلال الساعات القادمة سوف تكشف وزارة التربية السودانية عن كشف النتائج مباشرة ،ومن خلال موقع البيان نيوز ننشر لكم رابط استخراج نتيجة الصف الثامن 2022 كل المحافظات من ولاية الخرطوم والجزيرة ونهر النيل والقضاريف وكسلا وسنار وولاية شمال كردفان وجنوب كردفان وجنوب دار فور وشمال دارفور والنيل الأزرق والشمالية والبحر الأحمر ونهر النيل .

النتيجة الأساسية في الخرطوم 2022

يُعتقد أن المرحلة الأولية من النظام القديم قد انتهت في العام الدراسي 2022 ، حيث ستستخدم الوزارة المرحلة المتوسطة الجديدة في السودان اعتبارًا من العام الدراسي المقبل تصدر وزارة التربية والتعليم النتائج الأساسية في كل ولاية من ولايات السودان على حدة لأن مواعيد انتهاء الامتحانات تختلف.

النتائج الأساسية في السودان 2022

الولاية الحالة
النتيجة الأساسية في الخرطوم تقريبيا
نتيجة القاعدة في دولة الجزيرة تقريبيا
نتيجة خط الأساس في ولاية نهر النيل تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية النيل الأزرق تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية النيل الأبيض تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية البحر الأحمر تقريبيا
النتيجة الأساسية هي الولاية الشمالية تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية شمال كردفان تقريبيا
نتائج خط الأساس ولاية غرب كردفان تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية جنوب كردفان تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية شمال دارفور تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية جنوب دارفور تقريبيا
والنتيجة الرئيسية هي ولاية وسط دارفور تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية غرب دارفور تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية شرق دارفور تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية القضارف تقريبيا
النتيجة الأساسية لولاية سنار تقريبيا
النتيجة الرئيسية ولاية كسلا تقريبيا

بما أن هذه هي السنة الأخيرة من المرحلة التأسيسية التي تنتهي بالصف الثامن ، فإن المرحلة المدرسية ستصبح ثلاث مراحل حسب سلم التعليم ، تؤخذ الاختبارات الأساسية في الاعتبار للانتقال من المرحلة الأساسية إلى المرحلة الثانوية. المرحلة (3.3.6). (ابتدائي ، متوسط ​​، ثانوي).

                     
السابق
رابط رابط تسجيل الدخول على منصة جيو ماجد امام 2022؟
التالي
رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب المدرسة

اترك تعليقاً