سؤال وجواب

موقع الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022

موقع الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 , أفاد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر بالاعلان عن تفعيل رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022 لموظفي الجهاز الإداري والجهات الحكومية والهيئات بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام , وفيما يلي نتعرف على موقع الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 ..

المحتويات

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين بالرقم القومي 2022

يمكن للعامل بقطاعات الدولة المختلفة الاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج المتعلقة بموقفه من ترقيات يوليو/تموز 2022، وقد أفادت مصادر أخبارية أنه سيبدأ تنفيذ وتفعيل الترقيات بالرقم القومي ابتداء من يوليو 2022، من خلال إدارة الموارد البشرية بالجهات الحكومية.


وقد أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022.. الرابط (https://promotion.caoa.gov.eg/)

موقع الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022

يبحث العديد من المعلمين في الساعات الأخيرة عن رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين لعام 2022 , حيث تعتبر الترقيات للدرجة الحالية التي يتواجد فيها المعلم من الأمور التي تهمه في جميع الأوقات، لذلك تقدم أكاديمية المعلم المحترف معلومات عن الترقيات إلكترونيًا، وكذلك معرفة من يستحق الترقية .

خطوات الاستعلام عن ترقيات المعلمين

  • في البداية، تتم زيارة موقع الاستشارة.
  • اكتب رقم رمز المعلم في الخلية الأولى.
  • اكتب الرقم الوطني في المربع أدناه.
  • أخيرًا، اضغط على البحث أو استشر.

وننوه إلى أن هناك العديد من الوثائق التي يجب أن تكون متاحة حتى تتمكن من تحقيق الترقيات التي يتوقعها المعلمون. جريدة حكومية مختومة (مصدقة) من الإدارة التربوية التي ينتمي إليها المعلم. صورة من بطاقة المعلم سارية المفعول. بيان يوضح أن العمل في نفس الدرجة السابقة التي تتوقع توفيرها لمدة لا تقل عن 5 سنوات. قم بإخلاء مجموعة من الأكاديمية وتسليمها بعد التدريب. ملف تحصيل المعلم ببيانات مفصلة وشاملة. الشهادة التعليمية والموافقة على الطلبات التعليمية. نسخة طبق الأصل من عقد الأستاذ المساعد.

الحالات المحرومة من الترقيات 2022

  • الموظف الذين لم يحصل على تقرير تقويم أداء بدرجة “كفء” وتقدر بـ”ممتاز” في العامين الميلاديين السابقين مباشرة على الإعلان عن حركة الترقية.
  • لا يجوز ترقية الموظف المُعار، ويحرم من هذه الترقية حتى يعود لجهة عمله الأصلية، وانتهاء الإعارة واستكمال المدة البينية اللازمة لشغل الوظيفة الأعلى مباشرةً، كما أن مدة الإعارة لا تدخل ضمن المدة البينية اللازمة للترقية.
  • يحرم من الترقية كل موظف توقع عليه عقوبات وأحكام تأديبية أو جنائية باتة ونهائية، والتي تؤدي تلقائيا بحكم نص القانون، إلى الإيقاف عن العمل، على أن يتم حجز الوظيفة للموظف الموقوف مؤقتا وفي حالة حصوله على حكم بالبراءة أو قُضي بمعاقبته بالإنذار أو الخصم من الأجر لمدة لا تزيد على 10 أيام وجبت ترقيته من يوم التاريخ الذي كانت ستتم فيه ترقيته.
  • يحرم الموظف المحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، من الترقية ولا يجوز ترقيته حتى يتم محو الجزاء لأي سبب كان.
  • يحرم من الترقيات الموظف المعار خارجيا لأي جهة، وهذا يمنعه من الحصول على الترقية إلا بعد انتهاء الإعارة أو التحاقه بالعمل بجهة الأصلية فور عودته منها.
  • حصول الموظف على إجازة بدون أجر، يحرمه من الترقية للدرجة الأعلى أثناء فترة إجازته بدون أجر، ويستثنى من هذا النوع من الإجازات الفئات الحاصلة على إجازة مرضية، أو إجازة السيدات العاملات بسبب رعاية الطفل.
                     
السابق
موريباك موقع نتائج كونكور 2022 في موريتانيا عبر mauribac concours 2022
التالي
موقع نتائج الجهوي اولى باك 2022 بالمغرب الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي 2022؟

اترك تعليقاً