سؤال وجواب

موقع الحصول على شهادة المطعوم الاردن ٢٠٢٢

موقع الحصول على شهادة المطعوم الاردن ٢٠٢٢ , أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل اسئلة التعلم على كل ما يساعدكم على التقدم بيت العلم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا موقع الحصول على شهادة المطعوم الاردن ٢٠٢٢ ؟؟

الحاجة أم الأختراع .. بطاقات "تطعيم كورونا" مصدر رزق جديد

موقع الحصول على شهادة المطعوم الاردن ٢٠٢٢

نقدم لكم متابيعن منصة فيرال الكرام , رابط موقع الحصول علة شهادة المطعوم في الأردن 2022 , وهو كالتالي : https://staysafe.gov.jo/vaccinecertificate/index, حيث تعتبر شهادة المطعوم , شهادة تصدر عن وزارة الصحة وصناديق المرضى وتستخدم خارج البلاد لإثبات التطعيم أو الشفاء من كورونا, والشهادة صالحة في دول الاتحاد الأوروبي ودول أخرى.


لماذا ستستخدم شهادة المطعوم في الأردن 2022

أن شهادة مطعوم الكورونا هي وثيقة رقمية تحتوي على جميع المعلومات حول التطعيم الذي أُعطي في الأردن أو باقي الدول أو عن التعافي من الكورونا في الاردن لمن يحملها , و يمكن التحقق من الشهادة في دول الاتحاد الأوروبي وفي دول أخرى التي انضمت الى معيار الاتحاد.

اذا في الدولة التي ستسافر اليها هنالك تقييد للوصول للخدمات ولاماكن محددة للمتطعمين والمتعافين فقط (مثل تعليمات الشارة الخضراء في اسرائيل) – بالامكان استخدام شهادة الكورونا لكي تثبت التطعيم او التعافي.

 

                     
السابق
حقيقة اكتشاف بحر في صحراء الانبار؟
التالي
من مؤلفات الشاعر سعيد عقل من ٤ حروف

اترك تعليقاً