سؤال وجواب

موقع نتائج اختبار اللغة الإنجليزية للقبول الجامعي 2022 نتائج الامتحان المعياري للغة الانكليزية ٢٠٢٢؟

موقع نتائج اختبار اللغة الإنجليزية للقبول الجامعي 2022 نتائج الامتحان المعياري للغة الانكليزية ٢٠٢٢؟ تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا لإصدار نتائج الامتحان المعياري للقبول في أقسام اللغة الإنجليزية و الفرنسية في كليات الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعات السورية للعام الدراسي 2022 2023.

موقع نتائج اختبار اللغة الإنجليزية للقبول الجامعي 2022 نتائج الامتحان المعياري للغة الانكليزية ٢٠٢٢؟

يجب على الطلاب الذين ينجحون في الامتحان المهني الذي يتطلب منافسة أو مقابلة تقديم بطاقة مفاضلة إلى مركز التسجيل أو التقدم مباشرة لفرع الأدب ، ولا يعتبر النجاح في المنافسة أو المقابلة كافياً. تم توحيد أسئلة الامتحان من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتتكون من 50 سؤالًا متعدد الخيارات تغطي القراءة والفهم والمفردات والمهارات النحوية والتركيب والكتابة الدقيقة والقدرة اللغوية.


رابط نتائج اختبار اللغة الإنجليزية للقبول الجامعي 2022 نتائج الامتحان المعياري للغة الانكليزية ٢٠٢٢؟

ابتداءً من العام الدراسي 2019-2022 ، أدخلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السورية اختبارات موحدة كمعيار إضافي بالإضافة إلى المدرسة الثانوية للطلاب الراغبين في التقدم إلى أقسام اللغة الإنجليزية والفرنسية ، وكان الطلاب تقدموا لـ الامتحان المعياري للغة الانجليزية يوم الخميس بتاريخ 8– 9 – 2022، فيما تقدموا للامتحان المعياري للغة الفرنسية يوم الأحد بتاريخ 11 – 9 – 2022.

 

                     
السابق
منهج الانجليزية الصف الاول الابتدائي الفصل الاول 1444 2022 مع #عبدالعزيز_العنزي #Az21an 1
التالي
ما هي العقائد التي يختزلها مصطلح السمعيات؟

اترك تعليقاً