سؤال وجواب

موقع نتائج المراسلة 2022 onefd.edu.dz resultat بالاسم واللقب

المحتويات

موقع نتائج المراسلة 2022 onefd.edu.dz resultat بالاسم واللقب

نتائج المراسلة بالجزائر بدايةً من يوم جوليه هذا العام، حيث تعلن نتائج امتحان المستوى المراسلة 2022 بالجزائر بصورة تدريجية لجميع الولايات، لمراعاة عدم حدوث اكتظاظ وكثرة تحميل على موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد الموقع الرسمي لنتائج المترشحين عام 2022 .

موعد اعلان نتائج المراسلة 2022 onefd:

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” سيعلن عن موعد اعلان نتائج امتحان المستوى جميع المستويات التعليمية وكيفية الاطلاع عليها.


تم الاعلان النتائج اليوم .. جويلية 2022 عبر المنصة الرقمية لكشف نتائج المراسلة.

حتى يسمح للمتعملين السابقين التسجيل مجددا عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في المستوى الأعلى بعد الحصول على المعدلات النهائية واستخراج شهادة اثبات المستوى.

نتائج المراسلة عن بعد 2022

نتائج امتحان إثبات المستوى (( للتعليم بالمراسلة )) سوف يتم إظهار بالولايات الجزائرية تدريجيا، حيث قامت الوزارة برفع النتيجة بالفعل في ولاية إدرار وتيزي وزو وتبسة وورقلة، حيث تقوم وزارة التربية الوطنية الجزائرية برفع نتائج المراسلة عن بعد لعام 2022 في باقية الولايات تباعا، وذلك من اجل أن يحصل كل طالب وطالبة على نتائجهم بكل سهولة ويسر فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية الوطنية الجزائري .

موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين

بكل سهولة يمكنكم الدخول على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، من اجل معرفة نتائج أثبات المستوى دورة ماي 2021 onefd بكل سهولة من خلال الرقم التسجيلي، كما أننا نوفر لحضراتكم خدمة استخراج نتائج المراسلة 2021 نتائج امتحان المستوى دورة ماي 2022 onefd edu dz، من خلال ترك بياناتكم بالتعليقات وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة على الفور، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
نتائج امتحان المستوى
رابط الاطلع على نتائج امتحان المستوى

نتائج امتحان اثبات المستوى 2022 inscriptic.onefd.edu.dz/matricule:

تعلن نتائج امتحان المستوى المراسلة 2022 لجميع التلاميذ بالجزائر خلال هذه الأيام على المنصة التعليمية الالكترونية الخاصة بـ الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  Onefd résultats

وعليه ستكون النتائج متوفرة اذا قمت بالضغط موقع للاطلاع على النتائج عبر الرابط بالاسفل:

1- اعلان نتائج المراسلة على الرابط التالي ( في حالة استخدام جهاز الكمبيوتر):

inscriptic.onefd.edu.dz/matricule.php

2- واذا كنت تستخدم الهاتف يرجى الدخول الى الرابط التالي:

 

inscriptic.onefd.edu.dz/matricule.php

                     
السابق
الدوري الاسباني برشلونة يتخذ قرارًا بشأن عبد الصمد الزلزولي
التالي
ارخص فنادق دبي شارع الرقة

اترك تعليقاً