سؤال وجواب

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2022

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2022 , قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة بالاعلان عن موعد نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2022-2023 بالجيزة ، موضحة اجراءات تقدم الاوراق في المدارس بعد اعلان النتيجة رسميا ، يأتي ذلك بعدما في شهر يوليو 2022 ، على أن يتم اعلان نتيجة التقديم في المرحلة الثانية لتنسيق المدارس التجريبية في الجيزة 2022 مع تحديد موعد المرحلة الثانية للتنسيق خلال أيام.

المحتويات

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2022

اوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن موعد اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2022-2023 في المدارس التجريبية بالجيزة سيكون منتصف شهر يوليو ، وذلك بعد غلق باب التقديم في شهر يوليو ، حيث قررت الوزارة مد فترة التقديم إلى مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية المتميزة للغات “التجريبيات” في بعض المحافظات .


علي ان يتم اعلان النتيجة علي موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة التالي ، كما سيتم إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من اعمال التنسيق و الاستعلام عبر موقع المديرية كذلك يمكنكم مراجعة كشوف اسماء الاطفال المقبولين في الادارة التعليمية التابع لها الطفل .

اجراءات تقديم اوراق الطفل في المدرسة بعد اعلان نتيجة التنسيق علي الانترنت و موعد بدء التقديم في المرحلة الثانية

بعد إعلان نتائج التنسيق اللغوي في المدارس التجريبية يجب طباعة الإيصال حتى تسليمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة ، ودفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم والا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من علي الموقع كما أوضحنا معكم في موقع خمـس خطوات من قبل اما بالنسبة للمرحلة الثانية من تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة والجيزة فسيتم الاعلان عن المرحلة الثانية لاحقا خلال شهر اغسطس 2022 والتقديم سيكون من خلال نفس الموقع ، حيث من المتوقع قبول جميع الاطفال فوق سن 5 سنوات لكن مع مراعاة شروط الاعداد والاماكن المتوافرة في كل مدرسة في المناطق التعليمية بمحافظة الجيزة.

رابط تقديم رياض الأطفال 2022 الجيزة

ذكرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه يمكن لأولياء أمور الأطفال الراغبين في تسجيل طلب تقدم لرياض الأطفال للمدارس الرسمية للعام الدراسي 2022-2023 الدخول على هذا الرابط ، مشيرة إلى أن التسجيل يتم من خلال ولي الأمر فقط.

كما أكدت المديرية على ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بكل دقة حتى يتم حساب سن الطفل الفعلي في أول اكتوبر 2022 إلكترونيا، مع الالتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السكنى والمعتمدة من المحافظ، مؤكدة أن الرقم القومي لا يكرر ولكن يمكن تعديل ما تم تسجيله.

الأوراق المطلوبة بملف التقديم لمرحلة رياض الأطفال بعد إعلان التنسيق 2022

وممن خلال السطور التالية , سوف نذكرر لكم المستندات والأوراق المطلوبة بملف التقديم لمرحلة رياض الأطفال بعد إعلان التنسيق 2022 , وهي كالتالي :

  1.  أصل شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر.
  2.  بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
  3.  ملف كامل الدمغات.
  4. 10 صور شخصية حديثة للطفل.
  5.  إثبات محل السكن.
                     
السابق
من اصنام العرب في الجاهلية من 3 4 5 حروف؟
التالي
موقع نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

اترك تعليقاً