سؤال وجواب

موقع 1bac.men.gov.ma 2022 نتائج البكالوريا بالمغرب ٢٠٢٢

نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب resultat  Bac الدورة العادية بالمغرب موجودة هنا لجميع التلاميذ، كما ستجدون هنا الطريقة الجديدة للولوج إلى موقع taalim.ma الذي أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني او للولوج إلى bac.men.gov.ma للإطلاع على نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب.

المحتويات

نتائج البكالوريا 2022  بالمغرب

الدورة العادية موجودة هنا لجميع التلاميذ، كما ستجدون هنا الطريقة الجديدة للولوج إلى موقع taalim.ma الذي أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني او للولوج إلى bac.men.gov.ma للإطلاع على نتائج البكالوريا.


سيعلن عن نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب الدورة العادية لامتحان الإمتحان الوطني الباكالوريا يوم الجمعة 1 يوليوز, ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم 22 يوليوز.

توجد طريقتين رسميتين للاطلاع على نقط ونتائج البكالوريا 2022 بالمغرب

1- نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب عبر resultat  bac.men.gov.ma

-بالنسبة لموقع الأول يجب عليك التوفر على رقم مسار بك واستعمله في الإطار المخصص وقم بالضغط على “بحث” وسوف تظهر لك النتيجة على https://bac.men.gov.ma .

2- نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب عبر  taalim.ma

-اما الموقع الثاني يجب ان تستعمل اسم المستعمل البريد الإلكترونيcodemassar@taalim.ma والرقم السري المسلم من طرف إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.

 تسجيل الدخول والاطلاع على النتائج 2022:

وضعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني النظام المعلوماتي مسار Massar  لتوفير قاعدة بيانات ومعطيات وطنية شاملة تمكن من التتبع الفردي لمسار التلاميذ التعليمي، ومواكبة جهودهم وتحصيلهم الدراسي، وكذا نتائج المراقبة المستمرة ونتائج الجهوي أولى باك ونتائج البكالوريا الدورة العادية والاستدراكية. كما ستجدون شرح بالصور طريقة الدخول الجديدة الى منصة

كيفية تسجيل الدخول Taalim.ma 2022 والاطلاع على النتائج

-ادخل كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتغيير كلمة السر.

-ادخل إلى taalim.ma واستعمل كلمة السر الجديدة.

بتفعيلكم البريد الالكتروني، ستتمكنون من الحصول على نتائج البكالوريا مباشرة على مسار Taalim.ma.

الولوج الى Taalim.ma 2022 بالنسبة

يجب على المرشحين والمرشحين الأحرار زيارة موقع الويب مرشح .bac.men.gov.ma للحصول على كلمة مرور لعرض النتائج. بعد الحصول على كلمة المرور ، انتقل إلى الرابط .

                     
السابق
الدوري الاسباني كريستنسن: أسلوب برشلونة يناسبني.. وأنتظر ألونسو وأزبيلكويتا
التالي
رابط موقع التسجيل في اشبال الامة 2022 و معدل تسجيل القبول في أشبال الأمة ٢٠٢٢ بالجزائر

اترك تعليقاً