اخبار حصرية

موقع education.gov.mr موريباك نتائج البكالوريا 2022 في موريتانيا

المحتويات

موقع education.gov.mr

نتائج البكالوريا 2022 موريتانيا ، إن الموقع الرسمي لاعلان نتائج البكالوريا في موريتانيا هو موقع الوزارة الالكتروني dec.education.gov.mr وموقع موريباك 2022 لوائح البكالوريا، ومن المقرر أن تعلن وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي عن نتائج باك 2022 في موريتانيا التي ينتظرها الطلاب وأوليائهم بفارغ الصبر بعد تأخر وزارة التهذيب الوطني في نشرها. إلا أن العديد من المصادر التي لها صلة بالوزارة أكدت اليوم الجمعة إن وزير التعليم قد وقع اليوم على محاضر النتائج النهائية وأعطى الإذن بنشر النتائج اليوم الثامن من شهر يوليو الحالي، وبدورنا نحن من خلال موقع فيرال سنتعرف بشكل مفصل ودقيق على أهم الخطوات التي يمكن من خلالها استخراج نتائج البكالوريا 2022 بشكل إلكتروني وبكل سهولة تابعونا للنهاية لعرفوا ذلك بشكل مفصل ودقيق.

موريباك نتائج البكالوريا 2022 في موريتانيا

وينتظر الطلاب والطالبات وكذلك آباؤهم ، النتائج بفارغ الصبر، وتخطط وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في موريتانيا لنشر نتائج البكالوريا الموريتانية 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم dec.education.gov.mr وموقع موريباك 2022 لوائح البكالوريا.


موريباك نتائج البكالوريا 2022 موريتانيا

اجتاز طلاب وطالبات دولة موريتانيا امتحانات شهادة الثانوية العامة البكالوريا في موريتانيا للعام الدراسي الحالي 2021-2022 على مستوى كافة التراب الوطني ومختلف ولايات الجمهورية الإسلامية الموريتانية في ظروف ممتازة وفرتها الوزارة بالتنسيق مع كافة الإدارات التعليمية واللجان الامتحانية وكذلك المعلمين الذين عملوا على السير الحسن للامتحانات وحاليا الكل ينتظر بشف صدور نتائج البكالوريا 2022 موريتانيا على موقع موريباك.

موريباك 2022 لوائح البكالوريا

بغية العمل على تسهيل عملية استخراج نتائج البكالوريا 2022 في موريتانيا. أتاحت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي موقعين إلكترونيين يمكن من خلالها الحصول على نتيجة طلاب باك 2022 بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت موضحة على النحو التالي:

نتائج البكالوريا 2022 موريتانيا موقع موريباك

  • أول خطوة يجب أن يقوم بها الولي أو التلميذ هو  الدخول على رابط  موقع موري باك https://www.mauribac.com/
  • في الخطوة الثانية يجب الضغط على مربع نتائج مسابقة شهادة البكالوريا 2022
  • ثالثا: أدخل اسم الطالب
  • رابعا: ثم كتابة رقم المقعد الخاص بالطالب
  • خامسا: ستظهر أمامك النتيجة.

كيفية كشف نتائج البكالوريا 2022 موريتانيا

كذلك أتاحت وزارة التهذيب الوطني موقع نتائج المسابقات في موريتانيا 2022  والذي يستطيع الطالب من خلاله الاستعلام عن نتائج بكالوريا 2022 في موريتانيا بمجرد تطبيق الخطوات الآتية:

  • يدخل الطالب/ة موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي
  • ينقر الطالب/ة على نتائج البكالوريا 2022
  • يحدد الطالب/ة اسم الولاية التابع لها
  • يحدد الطالب/ة مكان إقامة الطالب
  • يحدد الطالب/ة تحديد اسم المدرسة
  • يضغط الطالب/ة على مربع بحث وستظهر نتيجة باك 2022 موريتانيا
                     
السابق
فاميلي اند فرندز الصف الأول الابتدائي شرح الوحدةالثالثة الكتاب المدرسيFamily and friends 1✍️ Unit 3👍
التالي
افضل دكتورة نفسية الكويت هنا

اترك تعليقاً