سؤال وجواب

موقع result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتيجة شهادة الاساس 2022 السودان

موقع result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتيجة شهادة الاساس 2022 السودان , أهلا بكم متابعينا الكرام عبر منصة فيرال النموذجية , يسرنا تواجدكم معنا عبر الموقع الذي يوفر لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها , ومن خلال السطور التالية سوف نوفر لكم رابط موقع result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة للاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس 2022 في السودان ..

المحتويات

موقع result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتيجة شهادة الاساس 2022 السودان

تلتزم وزارة التربية والتعليم السودانية  بموعد الإعلان عن نتائج شهادة الأساس 2022 في ولاية الجزيرة وفقا للموعد الذي قامت بتحديده مسبقاً ، حيث عقب انتهاء مراسم المؤتمر الصحفي سوف يتم إعلان نتائج الصف الثامن 2022 برقم الجلوس لكل الطلاب والطالبات ونسب النجاح، سوف يتم تفعيل رابط بوابة الإلكترونية نتائج السودان Sudan results


نتائج الصف الثامن 2022 ولاية الجزيرة

ينتظر الطلاب في السودان الاعلان عن نتائج شهادة الأساس في ولاية الجزيرة 2022 بعد قليل , وذلك فور انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات ، سوف نتعرف من خلال موقع البيان نيوز سوف ننشر روابط تحميل نتائج شهادة الأساس 2022 كل الولايات، وذلك فور إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية لانتهاء أعمال الكنترول ، ونشير أن كافة اللجان سوف توضح أن نسب النجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي .

نتيجة شهادة الاساس 2022 السودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج التأسيس في الولايات السودانية بشكل فردي ، حيث ستختلف مواعيد إتمام الامتحانات ، ويعتبر العام الدراسي 2022 العام الأخير للمرحلة التأسيسية في النظام السابق ، حيث ستعتمد الوزارة المرحلة المتوسطة الجديدة في السودان من العام الدراسي القادم.

ويترقب طلاب الشهادة الأساسية بالخرطوم إعلان نتائج الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2022-2021 ، حيث انتهت الامتحانات الأساسية في 30 مايو 2022 وبدأت الامتحانات في 22 مايو 2022.

وقد بلغ عدد الممتحنين 1000 ألف تم توزيعهم في مركز واحد داخل ولاية الخرطوم و مركز واحد خارج السودان ، وتم اختيار جميع المشاركين في مراقبة هذه الامتحانات من المعلمين المؤهلين الذين يفهمون كيفية التعامل تربويا ونفسيا مع أبنائهم وبناتهم أثناء إجراء هذه الامتحانات.

رابط وزارة التربية السودانية Moed.gov .sd

للاستعلام عن نتائج الصف الثامن 2022 أو شهادة الأساس كل الولايات سوف تصدر بالتتابع ولاية تلو الأخرى فور إتمام أعمال الكنترول ويمكن لجميع الطلاب أتباع الخطوات التالية والتعرف على نتيجة الصف الثامن في السودان 2022 برقم الجلوس .

  • الدخول عبر رابط وزارة التربية السودانية .
  • اختيار نتائج الصف الثامن 2022.
  • كتابة رقم الجلوس واختيار الولاية.
  • وإعادة كتابة الرموز المتواجدة على الشاشة.
  • عرض النتائج.

 

                     
السابق
موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022
التالي
نتائج الامتحان المهني دورة 2022 رتبة مستشار تربية

اترك تعليقاً