سؤال وجواب

نسبة الاصابات في عام ١٤١٧ بسبب عدم ربط حزام الامان =

نسبة الاصابات في عام ١٤١٧ بسبب عدم ربط حزام الامان

يعد ارتداء حزام الأمان من الطرق المهمة للحفاظ على سلامة الركاب ، حيث له عدة فوائد وأهمية كبيرة تمنع الخطر عن السائق والركاب ، ومن أهم المهام لحزام الأمان هو منع الركاب من الاصطدام بزجاج السيارة الأمامي ، ومنع الركاب من الاندفاع للخروج من السيارة ، اضافة الى منع الركاب من الاصطدام بالعجلات والأبواب وما إلى ذلك ، كما يحمي حزام الأمان المرأة الحامل من الأذى .

كما يمنح حزام الأمان الاستفادة من أكياس الهواء الموجودة في السيارة، إذ يحصل السائق على حماية أكبر عند حصول حادث في حال ارتدائه لحزام الأمان؛ وذلك لأنّ عدم ارتدائه يؤدّي إلى تحرّك الجسم، وبالتالي ابتعاده عن مكان وجود كيس الهواء. توفير أفضل حماية من مخاطر الطرق، ومنها الأشخاص العدوانيون والمشتتون، أو من يُعانون ضعف في القيادة.


نسبة الإصابات في عام 1417ه بسبب عدم ربط حزام الأمان

  • الإجابة :60403020
  • كما أن الإصابات التي تحدث في الحوادث هي نتيجة السرعة العالية من السائقين في العالم ، وهناك اهتمام كبير في جميع الأوقات بسيارات الإسعاف التي تنقل المرضى والمصابين إلى العيادات والمستشفيات حيث يتلقى الناس العلاج ، ومن خلال سيارات الإسعاف هناك الاهتمام الكبير بجميع الإصابات الخطيرة التي تصيب الأشخاص وتحدث أعداد كبيرة من الإصابات نتيجة الحوادث في الوطن العربي ، وهي نتيجة السرعة التي يمشي بها السائق في مناطق مختلفة وفي أوقات مختلفة على مدار سرعات عالية.
                     
السابق
تصف نظرية فيثا غورس العلاقة بين طولي الساقين والوتر في المثلث المنفرج الزاوية.
التالي
يمثل خط الأعداد الراسي في المستوى الأحداثي : ( ____ )

اترك تعليقاً