اخبار حصرية

نقاط بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022

المحتويات

نقاط بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022 كباش للبيع 

نقاط بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022، مع اقترب عيد الأضحى المبارك واستعداد الشعب الجزائري لتنفيذ سنة الله تعالى ورسوله، يبحث الناس عن أشهر أماكن بيع الكباش في الجزائر سواء كانت خروف أو ماعز أو جاموس أو بقر وغيرها ، مع العلم أن هناك نقاط لبيع الكباش في الجزائر العاصمة بأسعار مميزة، وفيما يلي نستعرض أشهر أماكن بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022 فقد تم افتتاح حوالي 105 نقطة مختلفة لبيع الكباش في الجزائر منذ بداية شهر يوليو في مختلف مناطق الجزائر العاصمة في وسط أمني يتخذ كافة التدابير الوقائية من أجل بيع الكباش .

Ouedkniss كباش للبيع 2022 واد كنيس 

حيث تم تسخير ما يقارب 4 آلاف شرطي من اجل أخذ كافة التدابير الوقائية من أجل عملية بيع الكباش، كما شرعت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء منذ يوم السبت، بالإضافة إلى بيع أضحية على مستوى الوطني، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على نقاط بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022.


الجزائرية للحوم الحمراء نقاط البيع

وابتداءً من يوم السبت الماضي ، بدأت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء (ALVIAR) في بيع أضحية العيد على المستوى الوطني بأسعار محددة، تتراوح بين 38 و 70 الف دج.

وأفاد المدير التجاري للشركة الجزائرية للحوم الحمراء، سعد مصعب في تصريح لواج، أن عملية بيع كباش عيد الأضحى التي انطلقت يوم السبت 25 جوان على مستوى مستودعات الشركة.

نقاط بيع كباش العيد 2022

نهتم هنا في تقديم نقاط بيع كباش العيد في العاصمة الجزائر ، وتنص شروط التوقيع على اتفاقية البيع الجماعي للمؤسسات، على أن يدفع الموظف 50 بالمائة من مبلغ الأضحية، بينما تسدد المؤسسة، من جهتها، عن طريق الخدمات الاجتماعية، المبلغ المتبقي على دفعتين، كمساعدة لتخفيف التكاليف على عمال المؤسسات ومسايرة قدرتهم الشرائية، حسب توضيحات ذات المتحدث.
وفي ذات السياق، تم تحديد عدة نقاط للبيع عبر الوطن، يشير المدير التجاري لـ «ALVIAR»، ويتعلق الأمر ببئر توتة بالجزائر العاصمة، البوني في عنابة والسانية بوهران، وكذا نقطتين بولاية بجاية وعين مليلة، موضحا أن السعر نفسه، تم تحديده من طرف لجنة الأسعار الخاصة التابعة للشركة الجزائرية للحوم الحمراء.

اسعار بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022 حسب الشركة الجزائرية للحوم الحمراء

حسب سعد مصعب، فقد تم استقبال عدد معتبر من رؤوس الأغنام على مستوى مقر الشركة المخصص للبيع بمنطقة بابا علي، وبمختلف المناطق الأخرى المتواجدة عبر التراب الوطني، وأضاف أن عملية التموين متواصلة، وأفاد أن هذه المؤسسة العمومية شرعت منذ نهاية السنة الماضية في التحضير للعملية، حيث اقتنت المواشي من موالين في سن صغير وتمت العناية بها على مستوى مراكز التسمين التابعة لها، على حد تعبيره، مشيرا إلى أن استراتيجية العمل هذه، تسمح للمؤسسة بالتحكم في الأسعار وضبطها، وفقه.

وتسوّق الشركة الأضاحي التي تبلغ سنتين ويتراوح وزنها بين 70 و90 كلغ، بـ 70 ألف دج، تليها فئة 63 ألف دج، التي يتراوح سنها بين 16 و18 شهرا، ووزنها ما بين 60 و70 كلغ، أما الفئة الثالثة من القطيع التي سنها أقل من 16 شهر بوزن يقدر بين 50 و60 كلغ، فحدد سعرها بـ 48 ألف دج.
وتباع الفئة الرابعة بسعر 43 ألف دج، ويتراوح وزنها بين 40 و50 كلغ، وسنها أقل من 14 شهرا، أما الفئة الأخيرة «الخرفان»، والتي يتراوح وزنها بين 30 و40 كلغ، فتباع بسعر 38 ألف دج.

نقاط بيع الكباش في الجزائر العاصمة 2022 ؟

اكد المدير التجاري للشركة الجزائرية للحوم الحمراء في تصريح لواج ان عملية بيع الكباش لعيد الأضحى المبارك انطلقت منذ يوم السبت الخامس والعشرين من شهر يونيو على مستوى مستودعات الشركات، وتدوم إلى عشية عيد الأضحى على المستوى الوطني، حيث يمكن للمواطن استخدام المنصة الإلكترونية “firma.dz” للتعرف على الأمكان بدقة عالية، وتم أيضا إحصاء 115 مذبحاً تحت تصرف المواطنين بشكل مجاني.

الشركة الوطنية للحوم الحمراء

أعلنت الشركة الجزائرية عن انطلاق نقاط بيع اللحوم كباش عيد الأضحى المبارك ابتداء من يوم السبت من الشهر الماضي، بالإضافة الى توفير الكثير من نقاط البيع على مستوى الأرضية الجزائرية، وحسبما ما وافقت عليه واج بيع الشركة بالجزائر العاصمة “بابا علي”، حيث تتوفر على عدة اسطبلات بها عدد كبير من الماشية وتكون موزعة حسب السعر والحجم، وسجل تواجد كبير لممثلي المؤسسات الذين يتسابقون إلى اتفاقية جماعة للمؤسسات بطريقة تساير القدرة الشرائية.

                     
السابق
ما هو فضل العمل الصالح في عشر ذي الحجة
التالي
أول تصريح للتلميذة صاحبة أعلى معدل في البكالوريا بجهة سوس ماسة 2022 وهذا طموحها بعد البكالوريا ..,

اترك تعليقاً