منوعات

من هي نهال عنبر ويكيبيديا واخر تطورات وضعها

المحتويات

السيرة الذاتية للفنانة نهال عنبر

نهال عنبر (مواليد 9 أكتوبر 1961) هي ممثلة مصرية ولدت في محافظة القاهرة في مصر، والدتها تعمل سيدة أعمال ترجع أصولها إلى محافظة المنوفية، ووالدها كان يعمل في السلك الدبلوماسي المصري وينتمي والدها إلى محافظة الشرقية.

سافرت منذ صغرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأكملت دراستها الثانوية هناك، وذلك بسبب ظروف عمل والدها، وبعد أن قضت فترة في الولايات المتحدة وأنهت دراستها الثانوية عادت إلى مصر والتحقت بكلية السياحة والفنادق حتى تخرجت منها وحصلت على درجة بكالوريوس السياحة.


عشقت نهال عنبر مجال التمثيل منذ صغرها على الرغم من دراستها لمجال السياحة والفنادق إلا أنها كان لديها هدف وهو إيجاد فرصة للدخول في مجال التمثيل، واجتهدت كثيراً في ذلك حتى حصلت على هذه الفرصة من خلال المخرج الكبير شريف عرفة الذي منحها دور صغير في الفيلم الرائع أمير الظلام للنجم الكبير عادل إمام.

اشتهرت نهال عنبر بأدوارها الثانوية، ولم تأخذ أي دور بطولة، كانت بارعة في أداء الأدوار الثانوية، وكانت هذه الأدوار سبب في شهرتها الكبيرة، شاركت في عدد كبير جداً من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، وذلك لأن المخرجين والمؤلفين اكتشفوا موهبتها الكبيرة في هذه الأدوار عكس البطولة المطلقة.

اشتهرت الممثلة المتألقة نهال عنبر بأدوارها المتعددة في التلفزيون، شاركت في مجموعة من أروع المسلسلات، وشاركت أيضاً في مجموعة من الأفلام والمسرحيات، ولكن تعلق الجمهور بها من خلال أدوارها في المسلسلات المتنوعة.

امتلكت نهال عنبر مجموعة من المقومات الفنية التي ساعدتها على تحقيق النجاح والشهرة الكبيرة، كانت تمتلك الحضور الفني الكبير والجرأة الكبيرة في أداء الأدوار المختلفة، تميزت بأنها خفيفة الظل في توصيل دورها إلى الجمهور.

شعر الكثير من الجمهور بأن الممثلة الجميلة نهال عنبر واحدة من الجمهور بسبب أدوارها البسيطة التي تقدمها والتي تكون مثل الشخصيات المصرية التي نقابلها يومياً، لذلك نجحت سريعاً في أن تنال حب الجمهور بصورة كبيرة جداً.

نهال عنبر ويكيبيديا

ولدت نهال عنبر فى القاهرة لكن درست الثانوية العامة بالولايات المتحدة وهي حاصلة على بكالوريوس سياحة ، بدأت مشوارها الفني عندما اكتشفها المخرج شريف وقدمها فى دور قصير فى فيلم طيور الظلام وبعدها اتجهت للتليفزيون وحققت نجاح كبير.

من هو زوج نهال عنبر

تزوجت من الفنان عازف الأورج مجدى الحسينى ولكنها انفصلت عنه بعد أن انجبا ابن ودرست السياحة وعملت فى مسرحيات :”اللعب بالنار” و”النساء والغريب” و”ايام الغربة” وفى التليفزيون لمعت فى :”العائلة والناس” و”سوق العصر” و”المراة اصلها نمر” و”دموع الغضب” و”هوانم جاردن سيتى” و”سوق الحريم” و”اخر المشوار”.

وهي الآن مطلقة ولديها ولد واحد اسمه حسام بيشتغل (مغني راب).

مسلسلات نهال عنبر

فارس الرومانسية.
الليل وآخره.
العصيان – جزئين.
الحقيقة والسراب.
أين قلبي.
عباس الابيض فى اليوم الاسود.
الحب والعنف.
اصحاب المقام الرفيع.
هدى شعراوي.
مبروك جالك قلق.
مباراة زوجية.
القاهرة ترحب بكم.
الظاهر بيبرس.
الست اصيلة.
سكة الهلالي.
المنادي.
أولاد الغالي.
يتربى فى عزو.
السماح.
7 شارع السعادة.
العائلة والناس.
سوق العصر.
دموع الغضب.
المرأة اصلها نمر.
هوانم جاردن سيتي.
السماح.
حكاوي طرح البحر.
بنات شقية.
مسيو رمضان.
عريس ديليفيري.
حاره 5 نجوم.
بالامر المباشر.
الأدهم.

افلام نهال عنبر

طيور الظلام.
كوكب الشرق.
جاءنا البيان التالي.
90 دقيقة.
السفاح.
المصلحة.

كم عمر نهال عنبر

الميلاد 9 أكتوبر 1961 (60 سنة)

 ديانة نهال عنبر هل هي مسلمة ام مسيحية ؟

زوج نهال عنبر الحالي

تتلقى الفنّانة المصرية نهال عنبر الرعاية الطبية في أحد مشافي الساحل الشمالي، بعد تعرضها لإصابة أمس، أثناء مشاركتها بالعرض المسرحي “زقاق المدق” على خشبة مسرح “محمد عبد الوهاب” بالإسكندرية.

ونشر حسابها الرسمي على “فيسبوك” صورة لها من المستشفى، تطلب الدعاء من محبيها بالشفاء العاجل.

وكان عادل عبده مخرج مسرحية “زقاق المدق” قد كشف في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه على “فيسبوك”، عن إصابة الفنّانة نهال عنبر، بـ “خبطة في رأسها من قطعة ديكور، أدت إلى ارتجاج في المخ، أثناء تأدية دورها في العرض المسرحي.”

ومن المقرر أن تعود الفنّانة المصرية فور تعافيها لاستكمال عروض المسرحية، التي بدأت في 26 آب/ أغسطس 2021، وأبدت حماسة كبيرةً للمشاركة فيها من خلال عدة منشورات لها عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
اطول حرب في العالم
التالي
ما هي الصلاه التي فيها اربع ركوع واربع سجود ( وش هي ) ؟

اترك تعليقاً