منوعات

كم ثروه جوني ديب 2022

المحتويات

كم ثروه جوني ديب 2022

جون كريستوفر ديب الثاني (بالإنجليزية: John Christopher Depp II)‏ (مواليد 9 يونيو 1963 –) هو مخرج أفلام، ومنتج أفلام، وصاحب مطعم، وممثل أصوات، وصانع خمور، وعازف قيثارة أمريكي عالمي.رُشح لعشر جوائز غولدن غلوب، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل. أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم – A Nightmare on Elm Street) عام 1984 وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في السلسلة التلفزيونية (21 Jump Street) التي عرضت بين عامي 1987-1990. شارك أيضا في فيلم الحرب (فصيلة – Platoon) عام 1986 مع المخرج أوليفر ستون. كما شارك في فيلم الخيال الروماني (إدوارد ذو الأيدي المقصات – Edward Scissorhands) عام 1990.

كم ثروه جوني ديب 2022

يعتبر ديب من كبار نجوم السينما في العالم. وهو عاشر أعلى ممثل أجرا في جميع أنحاء العالم، حيث حققت أفلام ديب أكثر من 3.7 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر بالولايات المتحدة وأكثر من 10 مليارات دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. أُدرج اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2012 باعتباره الممثل الأعلى أجراً في العالم، حيث بلغت أرباحه 75 مليون دولار أمريكي. تعاون ديب في ثمانية أفلام مع المخرج والمنتج والصديق تيم برتون. تم اختياره شخصية عام 2015 في برنامج دزني ليجندز. بالإضافة إلى عمله كممثل، عمل ديب أيضًا كموسيقي. وقام بالعزف مع العديد من الفرق الموسيقية، بما في ذلك تشكيل فرقة الروك الكبرى المعروفة باسم هوليوود مصاصي الدماء جنبا إلى جنب مع كل من أليس كوبر وجو بيري


من هو جوني ديب ويكيبيديا

جوني ديب هو أحد نجوم هوليوود فهو ممثل ومنتج ومخرج أفلام والأكثر شهرة ومهارة، فقد ولد في عام 1963م،في الولايات المتحدة الأمريكية، يعتبر مخرج أفلام، ولديه مطعم، ومنتج أفلام، وممثل أصوات، وكما وعمل في بداياته عازف قيثارة أمريكي عالمي وصانع خمور، تم ترشيحه للعديد من جوائز غولدن غلوب، كما وحاز على جائزة أفضل ممثل عن أدائه لدوره في فيلم سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street)، وكان أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم – A Nightmare on Elm Street) عام 1984، كما وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في سلسلة (21 Jump Street) التي تم عرضها بين عامي 1987-1990،كما وشارك أيضا في سلسلة كبيرة من أفلام هوليوود.

جوني ديب السيرة الذاتية

  • الاسم باللغة العربية: جون كريستوفر ديب الثاني.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Johnny Depp.
  • تاريخ الميلاد: 9 يونيو عام 1963.
  • اسم الأب: جون كريستوفر ديب.
  • اسم الأم: بيتي سو بالمر.
  • العمر: 59 عام.
  • البرج الفلكي: برج الجوزاء.
  • محل الميلاد: مدينة أوينسبورو بولاية كنتاكي
  • الجنسية: أمريكي.
  • الإقامة: لوس أنجلس.
  • المهنة: ممثل أمريكي.
  • الديانة: مسيحي.
  • الحزب: الحزب الديمقراطي.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل مرتين.
  • اسم الزوجة الأولى: لوري أليسون.
  • اسم الزوجة الثانية: أمبر هيرد.
  • عدد الأبناء: اثنان.
  • أسماء الأبناء: ليلى روز وابنه جاك ديب.
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1984.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1984 حتى الآن

كم عمر جوني ديب

يبلغ النجم الأمريكي جوني ديب 58 عاماً، فهو من مواليد شهر يونيو، فقد ولد في التاسع من شهر 1963م، في كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية،، ويقيم حاليا في لوس أنجلس.

من هي زوجة جوني ديب

تزوج جوني ديب مرتين في حياته، فزوجته الأولى كانت لوري آن أليسون، وزوجته الثانية هي أمبير لورا هيرد، فقد تزوج من لوري عام 1983 ميلادي، وانفصل عنها بعد سنتين من الزواج في العام 1985 ميلادي، أما أمبير لورا هيرد فهي زوجته الثانية والتي تعمل ممثلة أمريكية، وتزوج منها جوني ديب في عام 2015 وانفصلا في العام 2017، وكما هو متعارف عليه أنه جمعت بينهما علاقة حب أثناء تصوير فيلم يوميات الرم جمع بينهما، ولكن لم يدم الزواج طويلاً ليعلنا انفصالهما بعد 15 شهر فقط من الزواج.

كم ثروه جوني ديب 2022 1

لدى جوني ديب 70 من القيثارات

أي شخص يعرف أي شيء عن جوني ديب يدرك حبه للموسيقى، ناهيك عن موهبته كموسيقي. الرجل لديه فرقة وهو مهووس بتاريخ الموسيقى مما يعني أنه يمتلك بعض القيثارات القابلة للتحصيل. في الواقع، يمتلك 70 منهم، وفقاً لمجموعة الإدارة. علاوة على ذلك، لديه أيضاً الكثير من تذكارات هوليوود التي كلفته ملايين الدولارات على مر السنين. علاوة على ذلك، يتعين عليه دفع تكاليف مرافق التخزين لإيواء جميع القطع التي جمعها.

مجموعة سيارات جوني ديب المجنونة

ومن أبرز الأشياء غرابة لدى جوني، نجد أنه أنفق ملايين الدولارات على اقتناء 45 سيارة فاخرة في مجموعة جوني والحفاظ عليها، وفقاً لمجموعة الإدارة.

جوني ديب اشترى 14 منزلاً

وفقاً للوثائق التي قدمت للمحكمة، فلدى جوني 14 منزلاً، من بينهم سلسلة جزر صغيرة جداً في جزر الباهاما. لكن وفقاً لمديري أعماله السابقين، فقد دفع 75 مليون دولار من أجلها.

فيما تشمل بقية العقارات، قصراً مساحته 45 فداناً في جنوب فرنسا، وقصور متعددة، وغرف علوية، وشقق في لوس أنجلوس، ومزرعة خيول في كنتاكي، وقصراً عمره 150 عاماً في كوانتوك هيلز، إنجلترا. بالطبع، تحتاج جميع هذه العقارات إلى صيانة وتزويدها بالموظفين من أجل العمل بشكل صحيح على مدار العام.

كان لدى جوني ديب 40 موظفاً بدوام كامل

في 2016/2017، أفيد أن لديه 40 موظفاً بدوام كامل يعملون في منازله في جميع أنحاء العالم. وفقاً للوثائق التي حصلت عليها The Hollywood Reporter، فإن هذا يكلف جوني 300 ألف دولار شهرياً. بالطبع، لم يشمل الموظفون الطهاة وعمال النظافة ومديري المنازل فحسب، بل استأجر جوني أيضاً فرقاً أمنية لمنازله ولعائلته، قد كلفه ذلك 150 ألف دولار شهرياً، وفقاً للوثائق.

                     
السابق
امتحان اخر العام لغة عربية تانية اعدادي الترم الثاني 2022
التالي
الان:: سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الجمعة 13/5/2022 في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة

اترك تعليقاً