سؤال وجواب

هل حصل زيزو على انذارين؟

هل حصل زيزو على انذارين؟ وهو لاعب كرة قدم مصري , اسمه أحمد سيد زيزو , وهو من مواليد (10 يناير 1996) في جمهورية مصر العربية ويلعب في مركز الوسط لصالح نادي الزمالك , وقد تخرج من أكاديمية جاي إم جي فرع القاهرة في ديسمبر 2012، انتقل إلى فريق الشباب في نادي وادي دجلة، وفي صيف 2013 وقع عقدًا مع النادي البلجيكي ليرس. في 29 مارس 2014، في المباراة ضد فاسلاند بيفيرين، ظهر لأول مرة في الدوري البلجيكي. في 4 أكتوبر ضد زولته فاريجيم سجل زيزو هدفه الأول لصالح ليرس. في المجموع، لعب زيزو 77 مباراة للنادي البلجيكي سجل فيها 5 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

المحتويات

من هو زيزو لاعب الزمالك ويكيبيديا

أحمد سيد زيزو المعروف بزيزو , لاعب كرة قدم مصري في نادي الزمالك , وهو من مواليد العاشر من يناير لعام 1996، في مركز الوسط لصالح نادي الزمالك، ولد في القاهرة ويبلغ من العمر 26 عام، يحمل الجنسية المصرية، والرقم 25 في النادي، انضم لعدد من الأندية قبل التحاقه بنادي الزمالك، قد كان له دور كبير في تسجيل أهداف متعددة وفوز الزمالك أمام الأهلي في الدقيقة 13 فقد ساهم في تسجيل أهداف متعددة.


هل حصل زيزو على انذارين؟

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه اللاعب زيزو خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، بعد اعتراض لاعبي الفريق الأحمر على الحكم البولندي شيمون مارتشينياك عقب حصول أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك على البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 , طالب لاعبو الأهلي بحصول زيزو على البطاقة الحمراء بداعي حصوله على إنذارين.

وعلم كورة أن الحكم أبلغ الجهاز الإداري للأهلي بأن زيزو حصل على إنذار واحد في الدقيقة 87 وليس إنذارين، مبينا أن الكرة المشتركة مع أيمن أشرف في بداية اللقاء لم يحصل فيها على بطاقة صفراء.

وفاز الزمالك بنتيجة (2-1) على حساب الأهلي في لقاء القمة الذي أقيم مساء اليوم الخميس في نهائي كأس مصر باستاد القاهرة، ليتوج الفريق الأبيض، بلقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه.

لماذا حصل زيزو على انذارين

انتشر اسم اللاعب المصري زيزو على منصات التواصل الاجتماعي بعد حصوله على انذارين خلال المباراة الاخيرة , حيث ان أحمد سيد زيزو هو لاعب ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، شارك في عدد من البطولات المتعددة، وكان من ضمنها نهائي كأس مصر للعام الماضي بين الزمالك والأهلي، وقد حصل زيزو على انذار في الدقيقة 87، وقد طالب لاعبوا نادي الأهلى بحصول زيزو على البطاقة الحمراء، بعد حصوله على الانذارين، ولكن حسب ما تم اعلانه بأن زيزو حصل على انذار واحد وليس 2.

                     
السابق
افضل التخصصات الجامعية في الجزائر شعبة علوم تجريبية 2022؟
التالي
كم يوم باقي على محرم 2022 عد تنازلي؟

اترك تعليقاً