سؤال وجواب

هل حوت الاوركا ياكل البشر؟

هل حوت الاوركا ياكل البشر؟ أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , ونفيدكم بأجابة السؤال هل حوت الاوركا ياكل البشر؟

هل حوت الاوركا ياكل البشر؟

حوت الاوركا هو حوت مُسَنن ينتمي إلى عائلة الدلافين المحيطية، والتي تعد أكبر عضو فيها. تتميز الحيتان القاتلة بنظام غذائي متنوع، بالرغم من أن الأفراد يتخصصون غالبًا في أنواع معينة من الفرائس , وهو يعتبر النوع الوحيد المعروف من الحيتان الذي يمكنه إلتهام الإنسان هو ”الحوت القاتل“ (الأوركا) ويعود ذلك لامتلاكه أسناناً قاطعة وقادرة على التعامل مع قساوة العظام البشرية، فبإمكانها حتى تقطيع الفقمات والطيور البحرية وثعالب البحر، وحتى الدببة القطبية والحيتان الأخرى.


هل حوت الاوركا يهاجم البشر  ؟

يتميز حوت الاوركا بلونه الأسود الداكن الذي يجوب المحيطات وأيضا البحار في الكثير من المناسبات، حيث أنه من أكثر وأكبر الحيتان الذي تظهر على الشواطئ في الكثير من الأحيان، وأن هذا الحيوت يعتبر من الحيتان القاتلة، لكنه لديه مخارب قوية جدا تتمكن من أصياد البشر وقتلهم على الفور من خلال هذه الأسنان القاطعة والقوية والقادرة على تفتيك عظم البشر .

                     
السابق
لافته عن الحفاظ على مياه نهر النيل؟
التالي
انشدك عن بنتن تحب المشاكل وعيالها بحدود خمس وثلاثين ثلاثه؟

اترك تعليقاً