سؤال وجواب

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي؟

المحتويات

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي؟

يتسائل الناس عن صلة القرابة بين ريما مكتبي ومالك مكتبي هل تربطهما صلة قرابة مع تشابه اسم العائلة؟، خاصة أن كلاهما إعلاميان ولهما نفس اللقب العائلي ، وقد طرح هذا السؤال كثيرًا مؤخرًا ، ريما المعروفة في عالم نقل الخبر بشفافيةٍ وموضوعية، وبشخصيتها القوية التي لا تغيب عن الشاشة، بمالك مكتبي صاحب أشهر برنامج إنساني في الوطن العربي.

من هي ريما مكتبي ويكيبيديا

مالك مكتبي مسلم من الطائفة الشيعية أم زوجته نايلة فهي مسيحية أرثوذكسية. توسعت شهرة مكتبي منذ أن بدأ في تقديم برنامج أحمر بالخطر العريض في عام 2008.

من هو زوج ريما مكتبي

إنّ زوج ريما مكتبي هو عبد الرحمن الراشد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط، وهو إعلامي سعود الجنسية يعمل في الوقت الحالي مديراً لقناة العربية، وعمل سابقاً في مجلس إدارة مجموعة “أم بي سي” الإعلامية، وقد ارتبط بريما في عام 2016م، الجدير بالذكر أن هناك فرق سنّ كبيراً بين عبد الرحمن الراشد وريما مكتبي، فهو يبلغ من العمر حوالي 66 عاماً.

أولاد ريما مكتبي

إنّ عدد أبناء ريما مكتبي غير معروف، ولكنها تنشر أبناء أخوتها على حسابها على موقع انستقرام إذ أنّ الأكبر يدعى “يوسف، جوزيف” وطفلتين هما زوي وإيف، وعادةً ما تضع مكتبي صوراً لطيفةً ومقاطع فيديو لأبناء أخيها، ويتفاعل متابعوها مع هذه الصور تفاعلاً إيجابياً ظانين بأنهم أبناؤها إذ يكنّ لها الأطفال كل الودّ والحب.

ريما مكتبي السيرة الذاتية

الميلاد 4 يوليو 1977 (العمر 45 سنة)
بيروت، لبنان
الإقامة دبي، الإمارات العربية المتحدة
الجنسية لبنانية
الزوج عبد الرحمن الراشد
الحياة العملية
التعلّم الجامعة اللبنانية الأميركية
المدرسة الأم الجامعة اللبنانية الأمريكية (الشهادة:بكالوريوس)  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
المهنة مقدمة برامج تلفزيونية
صحفية

ريما مكتبي تويتر

تمتلك ريما مكتبي حساباً موثقاً على موقع تويتر يتابعها من خلاله أكثر من مليوني وثمانمئة ألف متابع، وتنشر الأخيرة صوراً لها في ميدان عملها الصحفي والإخباري، بالإضافة لأخبار الشرق الأوسط الحديثة، ومقاطع فيديو توثق حضورها أثناء نقل الحدث، ويتفاعل متابعو مكتبي مع منشوراتها بالتعليق وإعادة التغريد، ويمكنكم الوصول لحسابها الرسمي على موقع تويتر بالضغط مباشرةً على الرابط “من هنا“.

                     
السابق
فيديو فضيحة رامي وطفة دكتور جامعة دمشق في كلية الزراعة كامل؟
التالي
توزيع التجويد الثاني متوسط تحفيظ 1444

اترك تعليقاً