سؤال وجواب

هل ظهرت نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة ٢٠٢٢؟

المحتويات

هل ظهرت نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة ٢٠٢٢؟

بعد الانتهاء من الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة، ينتظر الطلاب نتائج الدور الثانى للثانوية العامة ٢٠٢٢ المنشورة حصريًا على موقع وزارة التعليم والتعليم التكنولوجي.

موعد نتيجة الدور الثاني

ومن المتوقع أن يكون موعد نتائج الدور الثاني بعد أسبوع من انتهاء امتحانات الثانوية العامة في عام 2022 ، حيث انتهت الامتحانات منذ يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، علما بأن امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثاني بدأت منذ يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، واستمرت طوال العشر أيام السابقة، حيث كان جدول الثانوية العامة الدور الثاني أيام متتالية بدون فواصل.


نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 .. الرابط وموعد الظهور

وبحسب التوقعات فإن موعد نتيجة الدور الثاني فإن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني بداية من يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2022، وذلك بعد الانتهاء من كافة إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 واعتمادها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني

ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني وذلك بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة أمس بامتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة، وامتحان مادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، وامتحان الفلسفة والمنطق على طلاب شعبة أدبي.

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني

وخاض عدد من طلاب المرحلة الثانوية العامة 2022 امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، والذي بلغ عددهم 152,029 طالب وطالبة، بينما كان عدد الطلاب في الدور الأول من امتحانات الثانوية العامة 2021-2022 حوالي 609,091 طالب وطالبة، بينما كان عدد طلاب الثانوية العامة الذين نجحوا في الدور الأول حوالي 457,062 طالب وطالبة.

موقع وزارة التربية والتعليم

بعد الانتهاء من الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة ، سيتم مراجعة الإجراء والموافقة عليه من قبل وزارة التعليم والتعليم التكنولوجي ، حيث سيتم عرض نتائج المدارس الثانوية العادية في عام 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم مع أسمائهم. عبر الإنترنت ، من أجل راحة طلاب المدارس الثانوية للحصول على النتائج بمجرد ظهورها.

إليك رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث سيتم تحديثه فور اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يمكنك الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من الرابط: https://g12.emis.gov.eg/   

                     
السابق
هل تأهلت الجزائر لكأس العالم 2022؟
التالي
ماذا قالت دينا موسي عن ابيوسف؟

اترك تعليقاً