سؤال وجواب

هل ماتت زينة المرعبي؟ حقيقة وفاة زينة المرعبي ويكيبيديا هل توفيت؟

هل ماتت زينة المرعبي؟ حقيقة وفاة زينة المرعبي ويكيبيديا هل توفيت؟ , نرصد لكم حقيقة وفاة زينة المرعبي صديقة الفنان جورج الراسي , حيث انتشر خبر وفاة زينة المرعبي صباح اليوم السبت السابع عشر من آب 2022 م على معظم منصات التواصل الاجتماعي، وسنتعرف من خلال الموقع المرجعي على من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، وسنرفق سيرتها الذاتية، كما سنتحدث عن حقيقة وفاة زينة المرعبي التي كانت مع جورج الراسي وما علاقة زينة المرعبي بجورج الراسي .

هل توفيت زينة المرعبي

المحتويات

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

زينة المرعبي هي بلوجر لبنانية و ناشطة اجتماعية في لبنان ، تعتبر من المؤثرات المعروفات في لبنان , عملت في العديد من الهيئات الإعلامية في لبنان، وتبلغ من العمر 38 عامًا فهي من مواليد 1984، والجدير بالذكر أنُّ زينة المرعبي تعتنق الديانة المسيحية، وقد تلقت تعليمها في مدارس بيروت، والتحقت بجامعة لبنان ودرست الإعلام، وقد حصلت على درجة الامتياز، كان لها العديد من العلاقات من الوسط الفني، وظهرت بالفترة الأخيرة مع الفنان اللبناني جورج الراسي.


هل ماتت زينة المرعبي؟ حقيقة وفاة زينة المرعبي ويكيبيديا هل توفيت؟

لقيت اللبنانية زينة المرعبي مصرعها في صباح اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 , حيث أعلنت الجهات الرسمية في لبنان عن حادث بالقرب من الحدود السورية اللبنانية، وسرعان ما تم التحرك لموقع الحادث، ليتبين أنّ الضحية هي الفنان جورج الراسي، وصديقته التي كانت برفقته زينة المرعبي، وكان الاثنان في طريق العودة بعد إحياء حفلة غنائية، حيث تعمل زينة المرعبي في تنظيم الأعمال الخاصة بالفنان جورج الراسي، ولم تربطهم أي علاقة أخرى كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة جورج الراسي

تم الإعلان رسمياً عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي فجر السبت 27 أغسطس 2022 ، وكان الراسي في طريق عودته بعد استئناف حفل طربي في دمشق ، ونتجت الوفاة بعد تعرض جورج الراسي لحادث سير مروع بسيارتهِ الخاصة من نوع كيا، حيث يبلغ الراسي 39 عامًا من العمر، وهو يعتنق الديانة المسيحية .

سبب وفاة زينة المرعبي

توفيت زينة المرعبي وصديقه الفنان اللبناني المشهور جورج الراسي صباح يوم السبت الموافق 27 من شهر أغُسطس لعام 2022، ويُعدُّ السبب الرئيسي في وفاة زينة هو أنه قد اصطدمت السيارة بجدران إسمنتية تواجدت على طريق المصنع المتواجد بين كل من لبنان وسوريا فجر هذا اليوم، حيث وصلت المرعبي إلى المستشفى وهي في حالة صحية حرجة جدًا وخطيرة، وتم إدخالها إلى غرفة العمليات لوقف النزيف الداخلي الناتج من الحادث، ومن ثم تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة لبقائها على الأجهزة، ولكن سرعان ما تدهورت حالتها الصحية بشكل الكبير الأمر الذي أدى إلى وفاتها.

كم كان عمر زينة المرابي عندما توفيت؟

توفت زينة المرعبي بحادث سير مروع عن عمر يناهز 38 عامًا , حيث ولدت في 23 يناير 1984 في طرابلس بلبنان , وتوفيت متأثرة بنزيف حاد بعد تعرضها لحادث مروري مع الفنان اللبناني جورج الراسي ، حيث اصطدمت السيارة بجدار إسمنتي على الطريق.

                     
السابق
إلغاء حساب الادخار بنك الإنماء
التالي
سجلات المتابعة اليومية للفترة الأولى والثانية للعام 1444هـ

اترك تعليقاً