اخبار حصرية

هل يمكنني الزواج من جونغكوك؟

المحتويات

هل يمكنني الزواج من جونغكوك؟

جونغكوك  هو احدى الشخصيات الشهيرة في فرقة BTS وله معجبين بالملايين ويحاول الكثير من المتابعين التواصل معه ، خاصة الاناث حيث بات السؤال الأكثر بحثاً بين متابعات جونغكوك هل يمكنهن الزواج من مطربهن المفضل ؟ وهناك العديد من معجبين جونغكوك يتساءلون هل استطيع الزواج من جونغكوك .


تعرف علي من هو جونغكوك من فرقة BTS 

معلومات شخصية
اسم الولادة (بالكورية: 전정국)‏  
الميلاد 1 سبتمبر 1997 (25 سنة)
بوسان  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
مواطنة Flag of South Korea.svg كوريا الجنوبية  
عضو في بي تي إس  
الحياة الفنية
النوع بوب كوري  
نوع الصوت تينور  
الآلات الموسيقية صوت بشري  
شركة الإنتاج بيغ هيت إنترتينمنت  
المدرسة الأم مدرسة سول للفنون التعبيرية (التخصص:Gebrauchsmusik) (–7 فبراير 2017)  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
المهنة مغني،  ومنتج أسطوانات،  وكاتب أغاني  
اللغة الأم الكورية  
اللغات الكورية  

طقس جونغكوك المفضل هو

طقس مشمس مع نسيم بارد .

كم عدد افراد عائلة جونغكوك ؟

أب , أم , أخ أكبر إسمه جونغ هيون والذي ذهب إلى الجيش في (2014) .

ما هي فصيلة دم جونغكوك

هي A .

هل جونغكوك عضو bts متزوج

من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة واضحة للمهتمين بهذه الفرقة الكورية، وكذلك اعضاء فرقة BTS، هل جونغكوك عضو bts متزوج أم لا، وهذا السؤال يمكن أن نقول بأنه من الأسئلة الهامة والتي يمكن أن نجيب عنها بأن جونغكوك عضو bts متزوج ولديه أربعة من الأطفال على الأقل، بالرغم من أنه من مواليد عام 1997م، وقد يعكس ذلك انه تزوج في سن مبكرة من العمر، ولكن هذا الاستفسار إنما جاء لأن هذه الشخصية الغنائية فرضت ذاتها ضمن الفرقة بقوة كلماتها وأدائها والقدرة على العطاء المستمر والتلحين وغير ذلك من المهارات التي تجمعها جملة واحدة وتشرف عليها في هذه الفرقة المعروفة.

هل تعتقد أن أعضاء BTS سوف يتزوجون بعد حلهم أو عندما يستمرون في حياتهم المهنية؟

كلاهما إمكانات واضحة للغاية ، ولكن لا توجد ضمانات في أي حالة. لا يوجد “جدول زمني” محدد لهذه الأشياء بعد كل شيء. تحدث عندما يفترض أن تحدث ، بالضبط كيف يفترض أن تحدث. قد يرغب البعض في الاستقرار والزواج وإنجاب الأطفال ، لكنهم لا تقرر متى سيمضي الشخص المناسب في حياته ، فبعضهم قد يرغب في الاستمرار في الأداء لأطول فترة ممكنة ، لكنهم لا يقررون ما إذا كانت أجسادهم ستظل قوية وصحية بما يكفي لتحمل حياتهم التدريب المكثف والتدريبات وروتين الأداء. إن مقدار الضغط الذي يضعه مستوى نشاطهم على مفاصلهم وجسمهم ليس مزحة. إن الخسائر العقلية والعاطفية التي يمكن أن يتسبب بها النجم الكبير لشخص ما ليست مزحة أيضًا. قد يرغب جميع الأولاد في أشياء مختلفة في مراحل مختلفة من حياتهم ، لكننا لا نحصل دائمًا على ما نريد عندما نريده ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، هذه الأشياء في حالة تغير. لم يتم وضع أي شيء في حجر حتى الآن. سوف تضطر فقط إلى الانتظار ونرى كيف تسير الأمور بنفسها.

أعتقد أنهم سيواصلون حياتهم المهنية. لأنني لا أعتقد أنهم ليسوا مستعدين للاستقرار بعد حلهم. على الأقل بالنسبة للبعض منهم.

قد يكون Seokjin هو أول من يتزوج ، ولكن هذا قد يغير الاتجاه المعاكس. من تعرف؟ ربما أول من يتزوج هو جايهوب؟ أو تايهيونغ؟ أو أكثر شخص غير متوقع ، سوجا؟

حتى لو لم يكونوا مستعدين للانتقال إلى المرحلة التالية من حياتهم ، لكنهم بالتأكيد مستعدون للالتزام الكامل بعلاقة حبهم وحياتهم. قد يكونون مشغولين بحياتهم المهنية ، لكنهم على الأقل أصبحوا في نهاية المطاف أحرارًا في مواعدة حب حياتهم.

ومع ذلك ، يعتمد على قرارهم. لن نعرف ما يخبئه المستقبل ، ولكن حتى يحدث ذلك بالفعل ، فلنقدم دعمنا وحبنا لهؤلاء الأشخاص الموهوبين

تخرج من مدرسة سول للفنون تعبيرية عام 2017.

هل يمكنني الزواج من جونغكوك؟

لا يمكن الزواج منه .

                     
السابق
متى يزول الخطر عن الطفل الخديج
التالي
دلع اسم أسماء ، اسم أسماء مزخرف ، اجمل اسماء دلع اسم أسماء

اترك تعليقاً