اخبار حصرية

وش سبب وفاة طراد المرشد ويكيبيديا الآن؟

المحتويات

وش سبب وفاة طراد المرشد ويكيبيديا الآن؟

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها، إلا التي هو قبل الموت بانيها ، اليوم نودع شيخ شمل قبيلة السبعة من عنزة “أبو مطشر”، الشيخ طراد بن راكان بن بشير المرشد، الذي توفاه الله الأحد 22/5/2022 بعد معاناة مع المرض، وفيما يلي سنوضح لكم تفاصيل سبب الوفاة وموعد صلاة الجنازة ومعلومات اخرى .


جنازة طراد المرشد

من المقرر أن تقام الصلاة على الفقيد -رحمه الله- غدًا الاثنين، بعد العصر بجامع الراجحي، وسيكون الدفن في مقبرة حي النسيم.

و تتقدّم ادارة فيرال وطاقمه بصادق العزاء والمواساة لعضو مجلس الشورى الشيخ مطشر المرشد، وإخوانه، وكل أبناء قبيلة السبعة من عنزة بداخل المملكة وخارجها، كما تسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة، ولذويه الصبر والسلوان.

ما هو سبب وفاة الشيخ طراد بن راكان المرشد

قام “مطشر طراد بن راكان المرشد” بالإعلان عن وفاة أبيه الشيخ طراد بن راكان المرشد اليوم الاحد بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو في عام 2022 م وذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث توفى الشيخ طراد بن راكان المرشد بعد صراع دائم طويلاً مع المرض.
وكتب مطشر طراد المرشد قائلا: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون.. بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الشيخ طراد بن راكان المرشد”، وأردف: “الصلاة عليه ـ رحمه الله ـ غدا الاثنين بعد صلاة العصر مسجد الراجحي والدفن في مقبرة النسيم”.
ومن الجدير بالذكر ان الشيخ طراد بن راكان بن بشير المرشد هو شيخ شمل قبيلة السبعة من عنزة في المملكة العربية السعودية.

طراد المرشد السيرة الذاتية

وهو عضو “مجلس الشورى” منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2022، وعضو اللجنة المالية في المجلس ذاته منذ 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، وعضو مجلس أمناء “منتدى الرياض الاقتصادي”.
الرئيس التنفيذي لـ”شركة ميريل لينش المملكة العربية السعودية” منذ سبتمبر (أيلول) 2010، المملكة العربية السعودية.

شغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لـ”شركة الإنماء للاستثمار”، والمدير التنفيذي لـ”شركة ان سي بي كابيتال”، وعضو “الجمعية السعودية للاقتصاد” لمدة 12 عاماً، كما عمل في كل من مجموعة “اتش اس بي سي”، و البنك السعودي البريطاني “ساب” ، و”المصرف التجاري الوطني”، و”مجموعة الريّس”.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية من المملكة المتحدة.
يملك أكثر من 30 عاماً من الخبرة في المجال المالي والاقتصادي.

                     
السابق
تعليم رسم صوره علم الكويت..Teaching drawing pictures of the flag of Kuwait 3D ⚘️⚘️⚘️⚘️
التالي
مدارس دار الفرسان الأهلية بمحافظة جدة توفر وظائف تعليمية وإدارية وتدريبية

اترك تعليقاً