سؤال وجواب

وظف المفردات الآتيه في جمل مفيده من تعبيرك ينفق و ربوه و يضاعف و يتبع؟

المحتويات

ينفق و ربوه و يضاعف و يتبع في جمل مفيدة

هناك عدة قواعد يجب على الطالب معرفتها واتباعها عند توظيف مفردات او كلمات في جمل مفيدة، فعلى الرغم من ذلك فى المستوى الأساسي، معظم الجمل تتبع بنية مماثلة، واليوم في هذا المقال نساعد الطلبة في توظيف بعض من المفردات في جمل مفيدة وهي ينفق ربوه يضاعف يتبع، وجميلها تصنف أفعال عدا عن ربوة .
نود تذكيركم طلابنا الأعزاء أن مفردات اللغة، هي حصيلة الكلمات التي يعرفها الفرد في اللغة سواء كان يستعملها أم لا. تنمو المفردات عادة وتتطور مع تقدم العمر فهي الأداة الأساسية للتواصل واكتساب المعلومات. تسمى المفردات التي يستعملها في حياته ونشاطاته اليومية “المفردات المستعملة” (Active vocabulary) بينما تسمى المفردات التي لا يستعملها ولكن يستطيع أن يفهمها “المفردات الكامنة” (Passive vocabulary).

وظف المفردات الآتيه في جمل مفيده من تعبيرك ينفق و ربوه و يضاعف و يتبع؟

اهلا بكم في موقع فيرال وبيتكم الذي يمد يد العون لكم عند الضرورة لنا، حيث أننا هنا لامدادكم بالمساعدة في حل أسئلة التعليم التي تجدونها صعبة، وفي ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . وظف المفردات الآتيه في جمل مفيده من تعبيرك ينفق و ربوه و يضاعف و يتبع؟

وظف المفردات الآتية في جمل مفيدة ينفق ، ربوة، يضاعف، يتبع؟

1 – ينفق التاجر ماله فى الخير
2 – تقع تلك المدينة فى ربوة عالية
3 – يضاعف الله لمن يشاء
4 – يتبع الرجل الحق
                     
السابق
لائحة تقويم الطالب 1444هـ – مدونة المناهج السعودية
التالي
تحضير درس من خصائص الشريعة الاسلامية 2 ثانوي؟

اترك تعليقاً