سؤال وجواب

يستخدم برنامج سكايب في

المحتويات

كيفية استخدام برنامج سكايب ، شرح برنامج سكايب

يستخدم برنامج سكايب في ، Skype هو برنامج يتيح تبادل المحادثات بين مستخدمين في جميع أنحاء العالم. يستخدم الملايين من الأفراد ورجال الأعمال Skype لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية فردية ومكالمات جماعية، وإرسال رسائل فورية ومشاركة الملفات مجاناً مع أشخاص آخرين على Skype. يمكنك استخدام Skype بأي طريقة تلائم احتياجاتك وتكون أفضل بالنسبة لك، سواء على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

ماهو برنامج سكايب

هو تطبيق اتصالات متخصص في توفير المكالمات المرئية، والمكالمات الصوتية بين الحواسيب، والأجهزة اللوحية، والهواتف المحمولة، وأكس بوكس ون، والساعات الذكية. يوفر سكايب أيضاً خدمات المراسلة الفورية. بإمكان المستخدمين إرسال واستقبال النصوص، والمقاطع المرئية، والصوتيات، والصور، يسمح سكايب كذلك بالمكالمات المرئية الجماعية.


يمكن تنزيل Skype مجانًا كما يتميز بأنه سهل الاستخدام.

إذا قمت بدفع القليل، يمكنك عمل ما هو أكثر – مثل الاتصال بالهواتف وإرسال SMS. يمكنك الدفع في المكان الذي تنتقل إليه أو شراء اشتراك، أيهما الأفضل بالنسبة لك. وفي عالم الأعمال، يعني ذلك أنه يمكنك نقل بنية نظام العمل المشترك بأكملها والتي تضم العاملين والشركاء والعملاء معًا من أجل إنهاء الأعمال.

قم بتجربة Skype الآن وابدأ في إضافة الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء. لن يكون من الصعب إيجادهم، فالمئات من الناس مستعدون لاستخدام Skype للقيام بجميع أنواع الأعمال معًا.

يستخدم برنامج سكايب في

  • إرسال الرسائل النصية الفورية.
  • مشاركة ملفات الصوت والفيديو.
  • توفير حسابات سكايب لرجال الأعمال وزيادة المميزات الموجودة بالبرنامج.
  • مكالمات الصوت والفيديو الجماعية والفردية، وذلك بشكل مجاني دون رسوم.
  • التميز في سرعة الاستجابة والرد أكثر من البريد الإلكتروني العادي.

مميزات برنامج سكايب ما فائدة برنامج Skype

يتم تحديد ومعرفة مستخدمي سكايب المسجلين من خلال معرف فريد ويمكن إدراجهم في دليل سكايب تحت اسم معرف السكايب.[58] يسمح سكايب لهؤلاء المستخدمين المسجلين بالتواصل من خلال الرسائل الفورية والدردشة الصوتية. تتيح الدردشة الصوتية إجراء مكالمات هاتفية بين أزواج من المستخدمين والمكالمات الجماعية وتستخدم برنامج ترميز صوتي خاص. وبإمكان المستخدم إجراء محادثات جماعية واستخدام رموز تعبيرية وتخزين محفوظات الدردشة وتحرير الرسائل السابقة. تم تنفيذ الرسائل في وضع عدم الاتصال في إصدار تجريبي من الإصدار 5 ولكن تمت إزالتها بعد بضعة أسابيع دون إشعار. يتم أيضًا تضمين الميزات المعتادة المألوفة لمستخدمي المراسلة الفورية – ملفات تعريف المستخدمين، ومؤشرات الحالة عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.

رقم الإنترنت، المعروف أيضًا باسم skypeln هي خدمة تتيح لمستخدمي سكايب تلقي مكالمات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يتم الاتصال بها من قبل مشتركي الهواتف التقليدية إلى رقم هاتف سكايب محلي؛ الأرقام المحلية متاحة لأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وتشيلي، وكولومبيا، والدنمارك، وجمهورية الدومينيكان، وإستونيا، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، والمجر، والهند، وإيرلندا، واليابان، والمكسيك، ونيبال، ونيوزيلندا، وبولندا، ورومانيا، وجنوب إفريقيا، وكوريا الجنوبية، والسويد، وسويسرا، وتركيا، وهولندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. [59] [60] يمكن لمستخدم سكايب الحصول على أرقام محلية في أي من هذه البلدان، مع تكلفة المكالمات إلى الرقم بنفس سعر المكالمات للخطوط الثابتة في البلد.

                     
السابق
ما مصدر الطاقة الحرارية في محرك الة الاحتراق الداخلي
التالي
وقف كل واحد من اصدقاء الخمسة في الملعب كل في المكان الذي حدده له المعلم للقيام بالتدريبات، فأي صديقين وقفا على نفس البعد من أحمد؟

اترك تعليقاً