سؤال وجواب

من هو زوج زارا البلوشي الثاني ويكيبيديا

المحتويات

من هو زوج زارا البلوشي الأول ؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول طلاق الفنانة زارا البلوشي من زوجها الثاني بعد زواج لشهر واحد فما هي تفاصيل الخبر ، تمنحك هذه المقالة التفاصيل الكاملة حول خبر انفصال زارا البلوشي من زوجها الثاني ومن هو زوجها الثاني .

من هي زارا البلوشي ويكيبيديا كم عمرها ؟

الفنانة العمانية زارا البلوشي تقيم في المملكة العربية السعودية (12 مايو 1981 -)، ممثلة عُمانية / باكستانية مولودة ومقيمة في السعودية، ودائم ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية في أعمالها.


كانت بدايتها بالتمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها، إلا أنها إستطاعت تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر. اشتهرت بأدوار الفتاة الهادية والمسالمة.

حقيقة خبر انفصال زارا البلوشي عن الزوج الثاني

أعلنت الفنانة زارا البلوشي عن انفصالها عن زوجها الثاني بعد زواج لـ شهر واحد فقط، وهو الزواج الثاني لها بعد زواجها من مخرج شهير انفصلت عنه أيضًا لعدم التوافق بينهما، وقد أشارت الفنانه العمانيه زارا البلوشي إلى خداع زواجها لها مما أدى في النهاية إلى الطلاق.

من هو زوج زارا البلوشي الأول

زوجها الأول هو المخرج السعودي سمير عارف، وقد أعلنت عن انفصالها وطلاقها منه في أغسطس من 2018 لعدم التوافق بينهما، إلا أنها أعلنت أن علاقتهما ماتزال جيدة.

أبرز أعمال زارا البلوشي

  • مسرحية كيد النسوان.
  • مسلسل الميراث.
  • مسلسل بخور القصائد.
  • مسلسل بدون فلتر.
  • مسلسل العاصوف.
  • مسلسل زواج آخر موديل.

سبب طلاق زارا البلوشي من زوجها الثاني

وقد أوضحت الفنانة زارا البلوشي في فيديو الكشف عن انفصالها الثاني قائلة أنها لا تحب أن تكرر تجربة الطلاق مرة أخرى خاصةً أنه الانفصال الثاني لها.

وقد أضافت خلال مقطع الفيديو معربة عن انفصالها الثاني بعد انفصالها عن المخرج سمير قائلة:

“كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معي نفس اللي صار لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي.. أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن  الحمد الله متعودين مرتين.. المفروض كده احنا اخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين.. انا البعد مرتين صار عندي مناعة”.

وخلال مقطع فيديو نشرته الفنانة العمانية الشهيرة زارا البلوشي أوضحت خداع زوجها لها مما تسبب ذلك في الطلاق، وقد أوضحت أنه بوجوده أو بغير وجوده فهي زارا البلوشي، وأنه لم يضف لها شسئًا ولم يرفع بها، وكان اختيارها في تلك الزيجة سيئًا، كما أشارت إلى أنه كان زوجًا كاذبًا، علاوة على أنه لم يكن لها سندًا ولم يفي بالوعد.

                     
السابق
من هي زينة مهدي ويكيبديا السيرة الذاتية
التالي
من هو حسام موافي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

اترك تعليقاً