سؤال وجواب

من هو سعد الفرج ويكيبيديا السيرة الذاتية 

لم يكن سعد الفرج صاحب الثلاثة والثمانين عاماً سوى فنان شهير له حقبة من الأعمال الفنية المشوقة والاجتماعية والدرامية المميزة في عالم الفن ، هو سعد الفرج الذي لطالما بموهبته في التمثيل فمسيرته حافلة بالأعمال الفنية في عالم الفن ، وفيما يلي نزودكم بالسيرة الذاتية للممثل الكويتي سعد الفرج .

المحتويات

سعد الفرج ويكيبيديا

سعد الفرج (11 يناير 1938 -)، ممثل كويتي. عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت من عام 1962 إلى عام 1984، وعمل بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون. ألف عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.


كم عمر سعد الفرج الآن

يبلغ الفنان سعد الفرج 83 عام .

  • عمل في وزارة الأشغال العامة من عام 1956 إلى عام 1960 ، ثم انتدب إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولمدة سنة واحدة ومن عام 1962 عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت، واستمر بتولي المنصب حتى عام 1984 أصبح بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون.
  • في عام 1969 حصل على دورة في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية بي بي سي ، وفي عام 1973 حصل على شهادة الدبلوم في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة ، كما حصل الدبلوم في الإخراج المسرحي من «لوس أنجلوس سيتي كلوج» بعام 1974 ، كما حصل بنفس العام على البكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة.
  • قام بكتابة عدد من أعماله سواء المسرحية أو التلفزيونية.

كم عدد زوجات سعد الفرج ؟ من هي زوجة سعد الفرج الأولى و الثانية

تزوج مرتين، وأبنائه من زوجته الأولى هما بدر، فرج، مجبل، زوجته الثانية والدة ابنه «فهد» هي السيدة «فايزة» ابنة الإعلامي السعودي بكر يونس وشقيقة الممثلة سناء بكر يونس والمغنية وعد.

مسلسل سعد الفرج في رمضان 2021 مطر صيف

  • يجسد الفنان سعد الفرج دور البطولة في مسلسل مطر صيف و يقوم بتجسيد شخصية رجل اسمه غانم في المسلسل
    و يكون غانم متزوج و لديه ابناء بالمسلسل و لكنه يعانى من جحود ابنائه في العمل و يدفع ضريبة تصرفات ابنائه الخاطئة بالاضافة الي صراعه مع شقيقه علي الميراث فيواجه غانم العديد من الصراعات و المشكلات ما بين ابنائه و علاقته بشقيقه و علاقة غانم بابنائه و كيفية تعامله معهم و مع تصرفاتهم و مع جحودهم له كاب . 

    قال الفنان سعد الفرج عن المسلسل انه في هذا المسلسل وهبه الله الابناء و لكنهم ليسوا نعمة و لكنهم نقمة بالعمل و دعا أن يرزق الله الناس الذرية الصالحة ، يعتبر مسلسل مطر صيف هو التعاون الثانى بين الفنان سعد الفرج و بين مخرج العمل ناف بعد تعاونهم الاخير في موسم رمضان الماضى خلال مسلسل «محمد علي رود» .

    والذى حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية اثناء عرضه و يقول الفنان سعد الفرج انه يعتز بالمخرج مناف كثيرا و يستمتع بالعمل معه كمخرج لانه مخرج مجتهد و متميز و يهتم بكل تفاصيل العمل الصغيرة و الكبيرة و اهتمامه بكل فريق العمل بنفس الدرجة و اشار ايضا انه سيقدم معه ايضا كل مشاريعه الفنية القادمة .

    من ناحية اخرى يقول عنه المخرج مناف بالحديث عن الفنان سعد الفرج انه سعيد بالتعاون مع ممثل و فنان بقدر سعد الفرج و انه مؤلف قبل ان يكون ممثل و لديه نظرة خاصة في الاعمال الفنية .

                     
السابق
اي مما يلي يستطيع تحويل الطاقه الضوئيه الى طاقه كهربائيه
التالي
مسلسل قيد مجهول ويكيبيديا

اترك تعليقاً