اخبار حصرية

لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرف ليكون شمال جيزان

المحتويات

لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرف ليكون شمال جيزان

زوارنا الكرام يسرنا أن نشارك معكم حل للغز حير الكثير من الأشخاص ” لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرف ليكون شمال جيزان ” وهو من أكثر الألغاز العجيبة المنتشرة بين الناس، والكثير لا يعرف الحل الخاص به، مما يدعوا للحيرة فما هو حل اللغز ؟  هذا المقال سوف نقوم بعرض الإجابة عن هذا اللغز الغامض فتابعوا معنا.

حل جواب لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرف ليكون شمال جيزان

حل لغز بيتنا جنوب جيزان، وهو نوع متعارف عليه من الألغاز المحلية التي يعرفها السعوديين لأنها مرتبطة بهم ومدنهم، وهذا ساعد على أن يتم التعرف على اللغز بسرعة والتعرف على الاجابة الصحيحة الخاصة به، ولذلك فانَّ (جازان) هي منطقة موجودة في المملكة وتم استخدامها في اللغز للاشارة الى المدينة ذاتها، وهذا له أهمية في تحليل اللغز واداركه، ولكن ما هو حل اللغز.


لغز بيتنا جنوب جيزان

يشير هذا اللغز الى احدى البيوت التي يتحدث عنها الشخص وهو موجود في مدينة جازان، ولكن في أي منطقة بالتحديد يوجد هذا البيت؟ أشار اللغز الى أنه موجود في المنطقة الجنوبية من المدينة، وهذا توضح أكثر للتعرف على الاجابة الخاصة بلغز بيتنا جنوب جيزان، ولكن الى الان فالحل صعب قليلاً لأن الاجابة مُبهمة جدا، ولا توضيحات للمنزل أو جازان، ولهذا.

حل لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرفا واحد على الجملة السابقة ليصبح بيتنا شمال

الان وبهذا الشكل أصبح اللغز أفضل بكثر من السابق، لأنَّهُ يمكن من خلال الكلمات السابقة الوصول الى الحل وفقما يراه القارئ مناسباً، وبالاستناد الى التوضيحات الموجودة في الجملة، وبالتالي لو قمنا باضافة حرف واحد على الجملة حتى تتغير كلمة الجنوب الى الشمال، فيصبح بيتنا شمال، وهو كالآتي.

شو حل لغز بيتنا جنوب جيزان اضف حرف ليكون شمال جيزان

الاجابة : باضافة حرف الهاء، فتصبح الجملة (بيتنا حنوبه جيزان).

 

                     
السابق
هل سلاف فواخرجي علوية؟
التالي
لماذا لم يعرض مسلسل عثمان على قناة الفجر اليوم؟

اترك تعليقاً