سؤال وجواب

اين سيدفن الشيخ خليفة بن زايد؟

اين سيدفن الشيخ خليفة بن زايد؟ بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية ، أصدرت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية , نعى لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , حيث قالت في بيان لها ” الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم” , وفيما يلي نوافيكم بأين سيدفن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ..

الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات يستقبل المعزيين في وفاة والدته |  نواعم

المحتويات

من هو الشيخ خليفة بن زايد

الشيخ خليفة بن زايد , صاحب الفضل في تطوير دولة الامارات العربية المتحدة , حيث أنه رجل حكيم ويمتلك محبه كبيرة بين رئساء العديد من الدول , وهو الحاكم الثاني للإمارات العربية المتحدة ورئيسها السابق، ولد الشيخ خليفة في مدينة العين في نهاية أربعينات القرن الماضي، وقد تربى على يد والده الذي علمّه الدين والعلوم والسيّاسة فهو الأبن الأكبر له وحامل الراية من بعده، بدأ خليفة العمل السياسي عندما تولى إمارة أبو ظبي وشؤونها، وقد أثبت كفاءته في الإدارة وتولي مهام الدولة، ومنها فقد تولى شؤون الإمارات العربية المتحدة في عام 2004م ولعد وفاة والده، يذكر أن تاريخ الشيخ خليفة تاريخٌ مزهرٌ فقد وصل بالإمارات إلى أعالي القمم في شتى المجالات.


اين سيدفن الشيخ خليفة بن زايد؟

حتى هذه اللحظة لم تقدم وزارة الشؤون الرئاسية أي أنباء عن مكان دفن الشيخ خليفة بن زايد، ولكن يتوقع أن يدفن بجانب والده في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، يشار إلى أنّ كل ما أعلن حتى اللحظة هو خبر وساعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد فقد ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية قبل ساعات بياناً قالت فيه:

“تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو “

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان ينعى الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

غرد ولي عهد أماة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأخ الشقيق لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة , أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , حيث قال “إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدت الإمارات ابنها البار وقائد “مرحلة التمكين” وأمين رحلتها المباركة.. مواقفه وإنجازاته وحكمته وعطاؤه ومبادراته في كل زاوية من زوايا الوطن.. خليفة بن زايد، أخي وعضيدي ومعلمي ، رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في رضوانه وجنانه”.

اين مكان دفن الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

من المتوقع في أمر دفن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , أن يدفن بجانب والده في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة .

في اي مقبرة سيدفن الشيخ خليفة بن زايد

لم تصرح وكالة الأنباء الامارتية عن مكان دفن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , ولكن من المرجح أن يتم دفنه الى جانب والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة .

                     
السابق
يتكون الخشب من خلايا والياف تتخللها فراغات هوائية
التالي
سؤال وجواب كيف تكتب نام في الفعل المبني للمجهول

اترك تعليقاً