سؤال وجواب

اين يقع شاطئ انجفة في الكويت؟

اين يقع شاطئ انجفة في الكويت؟ بعد حادثة غرق ثلاثة أطفال في شاطئ انجفة في دولة الكويت و ذلك يوم الجمعة الموافق للثالث من شهر يونيو لعام 2022 ميلاديًا , بدأ المتابعين في البحث والتحري أكثر عن شاطئ انجفة في الكويت , أين يقع , وهل هو خطير أم لا , حيث نرصد لكم في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بشاطؤ انجفة في الكويت ..

المحتويات

اين يقع شاطئ انجفة في الكويت؟

يقع شاطئ أنجفة مقابل منطقة السلوى نهاية الطريق الدائري السادس ، ومن الجدير بالذكر أن هذا الشاطئ من أجمل وأشهر الشواطئ في دولة الكويت لذلك يتمتع السائح بالمشي واللعب والتنزه على ذلك الشاطئ، كما أنه يُمكن شوي الطعام بداخله، بجانب العديد من الأماكن المُخصصة للأطفال، المليئة بالعديد من الألعاب المائية.


شاطئ أنجفة في الكويت

شاطئ أنجفة هو شاطئ يتميز بإحدى أهم الظواهر المائية ، ظاهرة المد والجزر ، بالإضافة إلى أنه يضم ساحلًا رمليًا مقطوعًا بالعديد من المناطق الصخرية ، ويُشكل ذلك الشاطئ من طول الشريط الساحلي بالكويت حوالي 17% منه، ومن الجدير بالذِكرِ أنَّ شاطئ الكويت يبلُغ طوله حوالي 350 كيلو مترًا، وتلك المنطقة التي تُشكل 17% تتعرض بكثافة للعديد من التيارات الشاطئية العالية التي تتجه من الشمال إلى الجنوب.

هل تم إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء أطفال بالكويت

أكدت وزارة العلاقات العامة والإعلام نبأ غرق ثلاثة أطفال على شاطئ أنجفة بالكويت , يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر يونيو لعام 2022 ميلاديًا وبعد انتشار ذلك الخبر انتشر العديد من الأخبار الغير مؤكدة التي تُشير إلى غلق الشاطئ نتيجة إثر مُطالبة الكثير من المواطنين والعدد من الشخصيات الهامة بدولة الكويت، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بغرق الثلاثة أطفال، والبحث تبين أنّ الثلاثة أطفال أشقاء، هم:

  • مهدي ماجكي 7 سنوات.
  • حوراء ماجكي 10 سنوات.
  • نرجس ماجكي 12 سنة.

صور الأطفال الغارقين على شاطئ أنجفة

                     
السابق
مشاعل تيفي// التعليم الأولي وفق برنامج بيداغوجي معتمد في الإطار المنهاجي الوطني..
التالي
افضل مكيف صحراوي متنقل

اترك تعليقاً