منوعات

كورة مصرية .. وزير الرياضة يعلن استضافة مصر لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

أعلن وزير الشباب والرياضة أن مصر ستستضيف اجتماعاتها الأولى للمجلس التنفيذي والمكتب التنفيذي للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) في مصر في الفترة من 17 إلى 20 مايو. المرة الثانية في القارة الأفريقية والشرق الأوسط.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل اجتماع مضيف المكتب التنفيذي المصري واجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة التي استضافتها القاهرة ، بحضور حازم وزير الشباب والرياضة. خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وأعضاء مجلس إدارة المنظمة المصرية والمدير التنفيذي السيدة أمير.


انظر |

وزير الشباب والرياضة ، بالتنسيق الكامل مع الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات ، لعقد اجتماعات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على أعلى مستوى ، لتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات ، وتنظيم هذه الاجتماعات بشكل مميز. مع التركيز على قدرة الدولة المصرية على الاستضافة. ممتاز. الأحداث والأحداث الدولية.

وجدد أشرف صبحي ، تأكيد ثقة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بقدرات الدولة المصرية والتزام الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات بالكود الدولي لمكافحة المنشطات ، مشيرا إلى أن تنظيم هذا الحدث الدولي يؤكد رغبة الوزارة في ذلك. التعاون الدولي في مكافحة المنشطات.

ورحب بنك ويتولد ، في خطاب مسجل صوتي أمام الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ، بالجهود الكبيرة التي يبذلها استمرار خلافة وزير الرياضة أشرف صبحي ومدير مكافحة المنشطات حازم خميس. أكدت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن مصر أصبحت رائدة في مجال الرياضة حول العالم وهي في طريقها لتطوير وتنفيذ برنامج قوي وفعال لمكافحة المنشطات.

أشاد رودني سويجلار مدير المكتب الإفريقي للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بدور مصر في مكافحة المنشطات والترويج للرياضة الأفريقية.

وأشاد السيد سويجلار بدور وزير الشباب والرياضة والحكومة المصرية بأكملها في الموافقة على تنظيم هذا الحدث الكبير ، وقال د. وأشار إلى دور أشرف صبحي كعضو في مجلس إدارة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ، حيث ساهم بشكل كبير في تطوير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

صرح رئيس حازم خميس أن المنظمة أصبحت أقوى ولها وزن وسمعة كبيرة في المجتمع الدولي ، وأن وزير الشباب والرياضة د. وأكد أن ذلك تم بالتزام كبير ودعم متواصل من أشرف صبحي. استطاعت عدة مؤسسات حكومية أن تصنف ضمن أفضل 50 دولة في العالم في مجال الرياضة ، مشيرة إلى أن مصر انتقلت من المرتبة الثانية إلى الدرجة.

يتضمن جدول أعمال اجتماعات مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ، بما في ذلك “الاستراتيجية الدولية لمكافحة المنشطات والحسابات الختامية واللجان الدائمة والاجتماعات و ندوات على مدار العام ومناقشة اللوائح. ” بالنسبة للبطولات والمنظمات الرياضية ، العقوبات والتدابير المتخذة في جميع أنحاء العالم “.

                     
السابق
أسئلة للمتفوقين للصف الثالث الإعدادي ترم أول علوم
التالي
اي الزوايا الاتيه قياسها ٥٠ تقريبا

اترك تعليقاً