سؤال وجواب

هل اسلمت ديانا حداد؟

هل اسلمت ديانا حداد؟ تحدثت الفنانة اللبنانية المشهورة ديانا حداد , في أحدى اللقاءات أنها مسيحية , حيث ولدت في بين تتعدد به الديانات , حيث ان والدها مسيحي , وأمها مسلمة , وقد تربت على احترام كافة الأديان , والجدير بالذكر أنها أسلمت بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط , وقالت أن النقطة الفاصلة في اعتناق الإسلام كانت وفاة والدتها.

ديانا حداد: هذه قصة دخولي في الإسلام (شاهد)

المحتويات

هل اسلمت ديانا حداد؟

ولدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد لأب مسيحي وأم مسلمة , فهي كانت تعتنق الديانة المسيحية , ولكنها أعلنت اسلامها عقب وفاة والدتها بأسبوعين , حيث روت الفنانة اللبنانية ديانا حداد قصة اعتناقها الإسلام، مبينة أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي، وأن النقطة الفاصلة في اعتناق الإسلام كانت وفاة والدتها.


وقالت حداد خلال لقاء مع برنامج “مجموعة إنسان” على قناة “mbc”، إنها ارتبطت بزوج مسلم لكنها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط، حيث استغلت دخول شهر رمضان وبدأت بالصيام والصلاة فيه وقراءة القرآن.

وأضافت أن بعض الأشخاص علّموها كيفية الصلاة والصوم وقراءة القرآن، مشددةً على أن دخولها الإسلام جاء بقناعة تامة بأن ذلك هو الطريق الصحيح والدين الصحيح، مقدمةً في الوقت نفسه الشكر إلى الأشخاص الذين ساعدوها خلال تعلم أركان الإسلام.

من هي ديانا حداد ويكيبيديا

هي فنانه ومغنيه لبنانيه صاحبة الصوت الرنان والمميز , ولدت في الاول من شهر اكتوبر من العام 1976، بدات في المجال الغذائي من خلال بعض الاعمال الفنيه الرائعه التي قدمتها في بدايه مجالها الغنائي وقد تم اطلاق عليها لقب برنسيسه الغناء العربي، بعدما اصبحت واحده من اشهر المغنيات في الساحه العربيه تقيم الفنانه ديانا حداد في لبنان وتحمل ايضا الاقامه الاماراتيه بدات في مجال الغناء الفني في عام 1992، واستمرت حتى يومنا هذا شاركت فيها العديد من البرامج الفنيه رائعه عبر القنوات التلفاز حققت العديد من النجاحات في هذا المجال الفني .

ديانا حداد السيرة الذاتية

ديانا حداد (1 أكتوبر 1976 -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية لقبت “برنسيسة الغناء العربي” هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي , ولدت لعائلة متعددة الأديان , فوالدتها منى مسلمة ووالدها جوزيف مسيحي ماروني من قرية مغدوشة، التي غنت عنها أغنية بعنوان “مغدوشة” في ألبومها جرح الحبيب الذي طرح في 2000. ديانا هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة: لوليتا، داني، فادي، سمير.

كم عمر الفنانة ديانا حداد , مواليدها ؟

ولدت المطربة اللبنانية ديانا حداد في مدينة بطاليم جنوب لبنان , في 1 أكتوبر 1976  , وتبلغ من العمر 45 سنة .

 من هو زوج الفنانة ديانا حداد ؟

ذكرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن هناك سببين وراء دخولها الاسلام , أولاً زواجها من رجل مسلم , ووفاة والدتها المسلمة , ويذكر أن ديانا حداد كانت متزوجة من رجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول، واستمر زواجهما 14 عاما، إذ وقع الطلاق الرسمي في العام 2009 , كما يشار إلى أن ديانا حداد زارت مكة المكرمة في وقت سابق، وأدت فريضة العمرة، ونشرت صورا لها مرتدية الحجاب الشرعي للمسلمات.

وأوضحت أن والدتها التي توفيت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادفت وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

 

                     
السابق
سلم رواتب العسكريين مع البدلات
التالي
“التربية” تعلن عن بدء التقدم للدراسة في المغرب للمواطنين

اترك تعليقاً