سؤال وجواب

ما هو مسلسل المدرسة؟

ما هو مسلسل المدرسة؟ لقد باتت الدراما الكورية تسيطر بشدة على أكبر نسب المشاهدات من خلال المسلسلات التي تطلقها وتنال على اعجاب المتابعين , وقد كان أبرز هذه المسلسلات الكورية هو مسلسل المدرسة , والذي يحظى بأعجاب كبير من قبل المتابعين وكذلك نسب مشاهدات عالية منذ انطلاق أولى حلقاته , وفيما يلي نتعرف ما هو مسلسل المدرسة ..

مسلسل المدرسة 2017 الكوري مترجم + تقرير School 2017

المحتويات

ما هو مسلسل المدرسة؟

مسلسل المدرسة , هو عبارة عن سلسلة تلفزيونية كورية جنوبية تحاكي دراما مدرسية رومانسي و كوميدي ، تم انتاجها من قبل شبكة KBS TV , انطلق أول موسم في عام 1999، واستمرت السلسلة لمدة أربع سنوات متتالية (حتى عام 2002) وعادت مرة أخرى أواخر سنة 2012. السلسلة بشكل أساسي تركز على تصوير الواقع المدرسي الكوري.


ما هي قصة سلسلة مسلسل المدرسة 

يستعد أصدقاء المدرسة لمساعدة بعضهم البعض في التغلب على الحواجز التي تظهر أثناء اتخاذهم لمسارات جديدة , حيث يتعلمون في الفصل دروسًا لا تقدر بثمن عن الحياة والحب والصداقة , وفيما يلي نتعرف على أبرز قصص سلسلة مسلسل المدرسة :

المدرسة 1

دراما عن المشاكل التي يواجهها المراهقون في المدارس، بين الدراسة والحب الأول والعائلة، وكيف يكافحون للتغلب عليها.

المدرسة 2

تتمحور الدراما حول طلاب المدارس الثانوية الذين لا يضطرون فقط للتعامل مع المهام المدرسية ولكن سيتعين عليهم أيضًا مواجهة المشاكل التي تأتي مع كونهم شباب مثل الحب الأول والصداقة والشدائد.

المدرسة 3

دراما عن المشاكل التي يواجهها المراهقون في المدرسة، بين الدراسة والحب الأول والعائلة والكفاح الحياتي.

المدرسة 4

تدور دراما حول حياة الموظفين والطلاب في مدرسة سي وون للفنون الثانوية.

المدرسة 2013

“المدرسة” هي عبارة عن دراما مدرسيّة لها شعبيّة كبيرة، تمَّ إطلاقها سنة 1999 واستمرّ بثّها إلى غاية 2002 ، تتعامل هذه الدراما مع شتّى القضايا والظروف التي يواجهها الطّلاب والمُدرّسون في مدرسة سونغ ري العُليا، هذا الموسم سيكون الخامس منذ 10 سنوات على آخر موسم تتعمّق هذه الدراما في تفاصيل حياة طلاّب المدرسة، المُتّصفين بانعدام التّواصل وكذا الإحساس كما أنها تكشف لنا بشكل واضح الواقع الحالي للمدارس وتظهر إنقسام الطّلاب بين قوّتي الخير والشّر في المدرسة.

المدرسة 2015

تدور أحداث دراما “المدرسة 2015: من أنت؟” في أرقى مدرسة في كوريا بمقاطعة كانغنام في سيول. وتتحدث عن “Lee Eun Bi” وهي طالبة منبوذة كانت قد فقدت وتم إجادها لكنها فقدت ذاكرتها. فتغيرت شخصيتها لتصبح بعد ذلك فتاة مشهورة ومحبوبة في المدرسة. فتحاول أن إكتشاف كيف فقدت ذكرتها. وأثناء ذلك تكتشف الحقيقة والخبايا حول مدرستها الراقية والمشهورة.

المدرسة 2017

تتحدث دراما “المدرسة 2017” عن طلاب الثانوية في عمر الثامنة عشر الذين يتم تقديرهم وفقًا لترتيبهم في المدرسة. على الرغم من شعورهم بالإحباط، هم يعلمون كيف يتصرفون بطريقتهم في هذا العالم الذي يبدو فقط كشيء دائم من المدرسة للمنزل.

المدرسة 2021

هذه الدراما للمراهقين هي عمل يصور نمو الأحلام والصداقة والإثارة لـ 18 شابًا وُضِعوا في حدود غير محددة.

من هم أبطال مسلسل المدرسة

  • -Yo-Han :/ في دور Kong Ki Joon
  • Choo-Young-Woo :/ في دور Jung Young Joo
  • Jo-Yi-Hyun :/ في دور Jin Ji Won
  • Hwang-Bo-Reum-Byul :/ في دور Kang Seo Young
  • Kim-Kang-Min :/ في دور Ji Ho Sung
  • Seo-Hee-Sun :/ في دور Ko Eun Bi
                     
السابق
معلومات من هي الدكتورة سنية حبّوب ويكيبيديا
التالي
طريقة التقديم الكترونيا في الازهر الشريف للصف الاول الابتدائي والحضانة 2023

اترك تعليقاً