سؤال وجواب

فضيحة فيديو ابو كوستر بالعراق كامل بدون تشويش؟

المحتويات

فيديو ابو كوستر بالعراق كامل بدون تشويش

تداولت منصات السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو لشابة عراقية تتعرض للتحرش العلني داخل حافلة بحي الكرادة بالعاصمة بغداد، حيث أنها لم تبالي بالتحرش الذي تعرضت له ووثقت الحادثة بهاتفها الخلوي عندما قام رجل يعمل في الامن بالتحرش بفتاة علنياً داخل حافلة تنقل الركاب ، وفور الانتهاء من تصويرها للمقطع قامت بنشره على مواقع التواصل وانتشر كسرعة البرق بين الناس حيث شاركوا المقطع على نطاق واسع ويظهر فيه الشاب وهو جالس في مقعده يتحرش بفتاة داخل حافلة لنقل الركاب في العاصمة بغداد.

تحرش داخل الحافلة مقطع فيديو ابو كوستر

وثقت شابة عراقية واقعة تحرش علنية في حافلة بحي الكرادة بالعاصمة بغداد. الأمر الذي أحدث ضجة وسط العراقيين عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.


فضيحة فيديو متحرش الكرادة يتعرى امام فتاة بالحافلة

بعد نشر هاشتاغ “متحرش الكرادة” على منصات مختلفة على الإنترنت ، أحالت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية يوم الجمعة أحد أعضائها إلى تحقيق بعد ظهوره في مقطع فيديو “غير أخلاقي” Abcoast متداول على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت القيادة في بيان أصدرته، أن “قائد الفرقة الثانية بالشرطة الاتحادية اللواء مالك القريشي أمر بإيقاف العنصر الذي ظهر في مقطع فيديو يخل بالآداب العامة، وإحالته للتحقيق. كما استنكر الأفعال المخلة التي لا تمثل ضباط وموظفي الشرطة الاتحادية.

القبض على متحرش الكرادة في العراق بعد نشر فيديو تحرشه ببنت في حافلة

 

 

 

                     
السابق
ما الفرق بين العبادات الظاهرة والباطنة
التالي
عالجي هشاشة الأظافر وتساقط الشعر بهذه الأطعمة

اترك تعليقاً