منوعات

كورة مصرية .. طبيب جنوب إفريقيا السابق يوضح أسباب إصابات بيرسي تاو المتكررة مع الأهلي

أثارت الإصابات المتكررة في جناح كرة القدم لفريق الأهلي الأول مخاوف في جنوب إفريقيا ، لا سيما في قضية طبيب الفريق السابق ثولاني نجوينيا.

ويغيب تاو عن الأهلي منذ شهر بسبب تمزق عضلي في الجبهة وقرر النادي حقنه بالبلازما لتسريع عودته للملاعب فور احتياج الفريق لجهودهم.


وهذه ليست الإصابة الأولى التي يغيب عنها تاو في مباريات النادي الأهلي.

اقرأ أيضا ..

وقال نجوينيا في تصريحات لصحيفة سويتان الجنوب أفريقية “لست متأكدا بشأن وضع تاو لأنني لم أعد طبيبا لمنتخب جنوب أفريقيا لكن قد تكون هناك عدة عوامل”.

ربما يكون الأمر نفسيًا ، ربما هناك شيء ما يعاني منه ، لكني لست متأكدًا من أنه قد يغير الجو في مصر لأنه عندما تنتقل إلى بلد جديد ، تتغير المنافسة الجديدة وأساليب التدريب ويكون لديك بعض الوقت للتكيف. على كل شيء.

“لا يمكنني أن أكون متأكدا تماما من مشكلة تاو ، ولكن هذه غالبا ما تسبب إصابة اللاعبين من وقت لآخر ، ويمكن أن تؤثر نفسيا ، وستتعرض للإصابة بالتأكيد ، لذا فإن علماء النفس الرياضي مهمون.”

وختم بالقول: “أعرف جيداً أن تاو تعرض لضغط كبير منذ وصوله إلى مصر ، خاصة وأن جماهير وأساطير النادي ينتقدون باستمرار بعض اللاعبين. قد يكون شيئاً فسيولوجياً ، لكن يمكنني ذلك. التعامل معها. أنا لا أؤكد ذلك. “

                     
السابق
الدوري الإنجليزي الاتحاد الإنجليزي يقرر إيقاف ريتشارليسون لسوء السلوك
التالي
الامارات للمزادات دبي رقم الهاتف

اترك تعليقاً