منوعات

كيف اخلي الواتس اسود للايفون

مع التحديثات الرائعة للتطبيقات التي يستخدمها العديد من الأشخاص وأشهرها تطبيقات المراسلة الاجتماعية مثل ماسنجر وواتس اب وتويتر ، هناك تحديث لهذه التطبيقات المهمة ، والآن يتم تحديث التطبيقات الأكثر استخدامًا مع الوضع الليلي ميزة بحيث يمكن للمستخدم استخدام التطبيق بشكل أفضل في الظلام.

كما أن عينيه أكثر صحة ، والتي يمكن أن تتأثر باللون الأبيض في الظلام ، وهناك توقع بأن واتسآب كان عليه أن يرى الوضع الليلي أو الشاشة السوداء لجهاز iPhone الذي حصل على جائزة ، ويمكن الإجابة على العديد من الأسئلة. حول هذا الموضوع.مسح WhatsApp الأسود لجهاز iPhone أو تطبيق WhatsApp الوضع الليلي على iPhone ، والذي سنتعرف عليه في هذا الموضوع.


يساعد الوضع الليلي أو اللون الأسود المستخدمين على استخدام واتساب بشكل اقتصادي أكثر ، لأن الوضع الليلي يعمل على توفير الطاقة من خلال عدم استخدام العديد من الألوان أثناء اللون العادي ، ومعظم الشاشة باللون الأسود ، وكذلك اللون الأسود لاستخدامه في المساء المظلم. يساعد على حماية عيون المستخدمين من التعب السريع ويقلل من تأثير الشاشة على صحة مستخدم الواتس اب ، ويمكن تصفح الواتس اب بشكل أفضل من المساء وبالوضع العادي.استخدم الأماكن المظلمة ، لذلك يمكن تطبيق هذه الميزة لوقت محدد من خلال زيارة مدينتك في الليل.

يمكنك اتباع بعض الإجراءات التي لا تستغرق أكثر من دقيقة لمعرفة كيفية وضع WhatsApp على iPhone في الوضع الليلي أو الأسود ، ويمكنك التعرف عليه من خلال ما يلي.

  1. يجب عليك تحديث WhatsApp عبر استيراد التطبيق.
  2. إذا لم تجد ميزة التحديث في App Store ، فسيصبح WhatsApp حدثًا تلقائيًا.
  3. يجب أن يكون إصدار تطبيق WhatsApp 2.20.64.
  4. انقر فوق الإعدادات العامة للهواتف.
  5. انقر وحدد سطوع الشاشة والعرض.
  6. ثم اختر الوضع الداكن من القائمة بدلاً من وضع الضوء الأبيض.

هنا يقوم بتحويل خلفية الهاتف المحمول إلى اللون الأسود بالإضافة إلى تطبيق WhatsApp.

أعلنت WhatsApp عن أكثر من 2 مليار مستخدم للتطبيق منذ بداية الوضع الليلي في WhatsApp ، وجاء هذا التصميم الجديد لما يلي:.

تقليل إجهاد العين واختيار اللون الأسود.

تقليل متوسط ​​الضوء المنبعث.

درجة سطوع عالية على شاشة الهاتف.

اقرأ الرسائل بشكل صحيح في الظلام.

و WhatsApp كما يعلن دائمًا ، سيعمل على إيجاد جميع الحلول الممكنة والمريحة للمستخدمين ، وما يتم الإبلاغ عنه يعود إلى التحقق من راحة المستخدمين في تطبيق WhatsApp ، وكما رأيتم هناك العديد من الأيقونات المطروحة على الواتس اب وزود المستخدمين بالعديد من الميزات التي هي إضافة ومميزات جيدة ورائعة للمستخدمين.

                     
السابق
الدوري الاسباني مشكلة تواجه برشلونة بعد التعاقد مع كريستنسن وكيسيه
التالي
رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

اترك تعليقاً