منوعات

أشهر 7 من ملاهي الدوحة الترفيهية مُوصي بزيارتها

تضم مدينة الدوحة في قطر العديد من مدن الحياة الليلية الجميلة ، والتي توفر أجواء مثيرة ومثيرة للكبار والصغار. تتميز مدن الملاهي في الدوحة بأحدث التقنيات والألعاب الكهربائية والإلكترونية وألعاب المغامرات. كما توفّر الحياة الليلية في المدينة أجواءً متنوّعة ، بعضها مناسب للكبار والبعض الآخر مناسب للأطفال. من خلال هذا المقال نتعرف على قائمة أشهر وأفضل مدن الملاهي في الدوحة والتي ينصح بزيارتها …

المحتويات

أشهر مدينة ملاهي في الدوحة

كما تشتهر مدينة الدوحة بالعديد من المعالم السياحية والأماكن السياحية دوحة سي للسياحة. لذلك عندما تسافر إلى الدوحة لقضاء إجازة مع أسرتك ، لا تفوت التجربة وقم بزيارة مدن الملاهي فيها. فيما يلي 7 من أشهر المنتزهات الترفيهية في الدوحة ، قطر …


محتوى المقال

الجندولين

جوندولينا الدوحة

منتزه جوندولينيا الترفيهي هو أحد أشهر المنتزهات الترفيهية في الدوحة ، وقد حاز على تصنيف 4.3 نجمة. تقع المدينة في فيلاجيو مول الدوحة. هذا المكان مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 سنوات حيث سيكون لديهم أجواء ممتعة. أسعار المكان معقولة جدًا وبأسعار معقولة ، لذا فإن شراء بطاقة ألعاب من 300 إلى 500 ريال قطري يكفي لعائلة مكونة من 4 أو حتى 6 أشخاص. تجدر الإشارة إلى أن المكان يكون مزدحمًا للغاية في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك من الأفضل زيارته في أوقات أخرى لتجنب الازدحام.

يحتوي Gonolinia على حلبة للتزلج على الجليد بالمعايير الأولمبية وغرفة بلياردو. تحتوي المدينة أيضًا على مسرح رباعي الأبعاد ، ومجموعة من أحدث ألعاب الفيديو ، وصالة رياضية ، وأفعوانية ، وشلال ، ولعبة دائرية مثيرة للاهتمام. هذه إضافة إلى لعبة قطار الأطفال ، ولعبة السفر بالطائرة ، ولعبة عجلة الغزل ، وبرج السقوط والسيارات المتساقطة ، ولعبة الرقص ، وشارع الرعب ، وسباق السيارات ، وصالة البولينج والعديد من الألعاب الأخرى المثيرة للاهتمام.

ساعات عمل متنزه Gondolinia الترفيهي سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً. ما عدا يومي الخميس والجمعة ، يعمل حتى الساعة 12 ظهرا.

موقعه

منطقة الغابة

منطقة الغابة الدوحة

جنغل زون هي واحدة من أرقى المنتزهات الترفيهية في الدوحة ، وقد حازت على تصنيف 4.4 نجمة من قبل الزوار. يعد هذا المكان الترفيهي مثاليًا للأطفال ولكن يمكن للبالغين ممارسة بعض الألعاب ، وستجد مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لهم. المكان ضخم ولديه الكثير من الفرص للأطفال لقضاء وقت ممتع. المنطقة بأكملها نظيفة للغاية وتتم صيانتها جيدًا وآمنة للأطفال.

يوجد في Jungle Zone سيارات كهربائية وأبراج تسلق قابلة للنفخ ومنزلقات وأراجيح. تحتوي المدينة أيضًا على منطقة لعب ناعمة منفصلة للأطفال الرضع والأطفال الصغار وهي آمنة تمامًا ومجانية للأطفال دون سن عام واحد. هذا بجانب الرسم على الوجه وألعاب السيارات والترامبولين وركوب الخيل الكبيرة. حفلات أعياد الميلاد للأطفال ممكنة أيضًا.

أوقات جانغل زون الدوحة من 12 ظهراً حتى 10 مساءً جميع أيام الأسبوع. ما عدا يومي الخميس والجمعة ، نعمل من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً.

موقعه

الدوحة كويست الدوحة

الدوحة كويست الدوحة

الدوحة كويست هي واحدة من مدن الملاهي المميزة في الدوحة لأنها كبيرة وتحتل مساحة 32000 متر مربع. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول حوالي 225 ريال قطري للفرد ، وتشمل جميع الألعاب حيث تحتوي على أكثر من 30 لعبة مميزة وشيقة لقضاء أوقات ممتعة ومثيرة.

تحتوي المدينة على أجهزة محاكاة لتجارب الواقع الافتراضي ومناطق صديقة للأسرة. ستجد أيضًا في Doha Quest أطول أفعوانية داخلية في العالم ، لشعور رائع لا يوصف ، ولكن أيضًا لمناطق الجذب المثيرة للغاية. المكان نظيف ومناسب لجميع الفئات العمرية ، كل فريق العمل ودود للغاية.

Doha Quest Amusement Park Doha ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من 2 مساءا إلى 10 مساءا ، ما عدا يوم الجمعة.

موقعه

مدينة وذنان الترفيهية

مدينة وذنان الترفيهية

مدينة وذنان الترفيهية هي واحدة من أجمل مدن الملاهي في الدوحة التي تستحق الزيارة. المكان جميل وترفيهي ومثالي للأطفال ، به مجموعة متنوعة من ألعاب الأطفال ، ومكان واسع لسباق السيارات الكهربائية ، بالإضافة إلى منطقة واقع افتراضي رائعة. يوجد بجوار فن سيتي ردهة طعام حيث يمكنك الحصول على العصائر والشاي وبعض الطعام.

أسعار مدينة وذنان الترفيهية معقولة ومعقولة وتتراوح من 2 إلى 7 ريال قطري. إنها توفر جوًا ممتعًا وترفيهيًا للعائلة ، والمشكلة في بعض الألعاب هي أن صوت المؤثرات الموسيقية مزعج بعض الشيء.

ساعات عمل مدينة وذنان الترفيهية من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع ، ما عدا الجمعة ، من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

موقعه

عالم الطيور الغاضبة

عالم الطيور الغاضبة

Angry Birds World هي واحدة من الحدائق الترفيهية الجميلة والشهيرة في الدوحة. المكان قيمة جيدة وترفيهية للمال. التكلفة حوالي 200 ريال قطري للفرد. الزخارف جيدة ، ومعظمها يستهدف الأطفال الصغار. تضم مدينة الملاهي أكثر من 20 لعبة ومتنزه Angry Birds الذي يوفر الوقت والمرح لجميع أفراد الأسرة.

تضم المدينة أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات ومجموعة من المحلات التجارية. يحتوي المكان على مناطق جذب للأطفال ومعظم الأنشطة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ألعاب تفاعلية ممتعة مثل سيارات السباق وبعض ألعاب الكمبيوتر وغير ذلك الكثير.

ساعات عمل Angry Birds World الدوحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. يعمل فقط أيام الخميس حتى الظهر ويوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

موقعه

شلالات الصحراء للمغامرة والألعاب المائية

شلالات الصحراء للمغامرة والألعاب المائية

تعد شلالات الصحراء للمغامرة والألعاب المائية من أشهر المنتزهات الترفيهية في الدوحة. هي واحدة من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط ، وتغطي مساحة 57000 متر مربع. تضم الحديقة 28 منزلقًا مائيًا كبيرًا وكثبانًا رملية وأنهارًا كسولة. هذا بالإضافة إلى الغوص والكارتينج والليزر تاغ والقفز على الجرف. وهذا يجعلها وجهة مثالية للحياة الليلية لجميع أفراد الأسرة.

تعتبر أفضل حديقة مائية في قطر ، الحديقة مظللة لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض المباشر لأشعة الشمس. من الأفضل زيارته في الصباح للاستمتاع بيوم كامل من الترفيه. على الرغم من أن تذاكر المتنزه باهظة الثمن ، إلا أنها جميلة وتستحق الزيارة والخبرة. المكان أنيق ونظيف وبه جميع المرافق. عند تصميم الحديقة المائية ، يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لمعايير السلامة. النقطة السلبية الوحيدة هي الطعام باهظ الثمن مع الحد الأدنى من الخيارات.

شلالات الصحراء للمغامرة والألعاب المائية في الدوحة ، 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً. ما عدا أيام الأربعاء ، يعمل حتى الساعة 6 مساءً.

موقعه

إسكيب هانت قطر

غرفة الهروب في الدوحة

تعد “Escape Hunt” واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية إثارة في الدوحة ومكانًا مثاليًا لعشاق الغموض والمغامرة. فيرال المكان هي أنك محبوس في غرفة صغيرة مع بعض الأصدقاء ، والطريقة الوحيدة للخروج من الغرفة هي استخدام مهارات فريقك. اللعبة مبتكرة ، مليئة بالحيوية والتفاصيل والكثير من الخيال والغموض والإثارة. إنها تجربة مدتها 60 دقيقة حيث يتعين عليك أنت وفريقك المكون من 3-5 أشخاص تخطي العديد من الألغاز وألعاب التفكير للخروج من الغرفة.

المكان ممتع للغاية للعائلة ، اللعبة مليئة بالمرح وهناك العديد من المستويات المختلفة للاختيار من بينها. الخدمة ممتازة والموظفين ودودون ويعاملون باحترام. إنها واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها وتجربتها أثناء السياحة في الدوحة ، قطر ، لمزيد من الإثارة والمغامرة والغموض.

ساعات عمل غرفة الهروب هي “مطاردة الهروب” في جميع أيام الأسبوع من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً. هذه عطلة نهاية الأسبوع ما عدا الأحد.

موقعه

اقرأ أيضًا:

                     
السابق
رسوم اختبار الرخصة المهنية 1444
التالي
أفضل مراكز مساج الطائف 1444

اترك تعليقاً