منوعات

أفضل 10 من اسواق نيويورك تستحق زيارتك

نيويورك فريدة من نوعها لكونها أفضل مدينة سياحية في أمريكا لأنها مليئة بالأماكن والمعالم السياحية التي تستحق الزيارة مثل متاحف نيويورك الرائعة ويمكنك قضاء بعض الوقت في التسوق في مراكز التسوق في نيويورك والمنتجات القيمة التي تشتريها من العلامات التجارية العالمية ولكن بالطبع أنت يجب عليك زيارة أحد الأسواق في نيويورك حيث تجمع الأسواق الموجودة تحت السطح العديد من فئات الناس وهناك ستجد سلعًا مختلفة بأسعار معقولة وثقافات مختلفة من جنسيات ودول مختلفة لذلك ستكون تجربتك فريدة ومتكاملة.

محتوى المقال

المحتويات

أفضل أسواق نيويورك

إذا كنت تتجول في نيويورك ، فستجد العديد من الأسواق في نيويورك تتميز بتقديم أفضل وأجمل المنتجات والبضائع بأسعار مناسبة للجميع ، بما في ذلك الرخيصة منها. سنعرض لك أفضل أسواق نيويورك التي تستحق الزيارة.


سوق مركزي كبير

سوق مركزي كبير

Grand Central Market هو سوق مجتمعي في مدينة نيويورك يقع في Midtown East في شارع ليكسينغتون. الدخول مجاني ويمكنك الفوز بمنظر لأحد معالم أمريكا حول السوق من تمثال الحرية أو تايمز سكوير وبرودواي. السوق قريب من المترو ويمكن الوصول إلى القطار بسهولة.

اعثر على العديد من البائعين المحليين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الأطعمة الجاهزة للأكل ، من الحلويات اللذيذة إلى الوجبات الخفيفة المتنوعة ، والأجبان المختلفة ، والمأكولات البحرية ، والخبز ، واللحوم عالية الجودة. استمتع بالتسوق واستمتع بوقتك بين الأكشاك في جو صاخب مليء بالحركة والحياة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Grand Central Market عبر خرائط Google

يونيون سكوير جرين ماركت

سوق الاتحاد

بدأ سوق Union Square Green Market بمجموعة من المزارعين الذين بدأوا في إنشائه ، ومع مرور الوقت ، استمر السوق في النمو ليصبح أحد الأسواق المميزة في نيويورك ، حيث يتنافس ما يقرب من 140 مزارعًا وصيادًا وخبازًا على خدماتهم. المنتجات لسكان المدينة.

سوف تجد مجموعة متنوعة من المنتجات في السوق من الفواكه والخضروات الطازجة إلى اللحوم التقليدية والأجبان المختلفة مع توافر المشروبات الغازية والمخللات وكذلك الزهور والنباتات النادرة.هذا السوق هو أحد الأسواق الصاخبة في نيويورك وأنت. يجب أن يكون بين آلاف الأشخاص.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Union Square Green Market عبر خرائط Google

سوق شارع إسكس

سوق إسكس

Essex Market هو سوق قديم في نيويورك تم تجديده مؤخرًا ليكون أكثر حداثة ويمنح الزائرين متعة التسوق ، كن مستعدًا لجولة تسوق في الشمس والهواء المذهلين الذي تفوح منه رائحة الخبز والتاكو ، والتخصصات من جميع أنحاء العالم والأسماك – وتجار الجبن يقدمون لك مجموعة متنوعة من الأطعمة الرائعة.

ستجد في سوق إسيكس منتجات فريدة من نوعها يقدمها محلات البقالة والمتاجر التي تقدم وجبات لذيذة وقبل أن تغادر السوق تأكد من شراء الزهور أو هدية من أحد المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء السوق. ستكون محظوظًا جدًا إذا صادفت حضور اجتماع المطبخ الأسبوعي الذي يُعقد في السوق بهدف تعليم مهارات الطبخ للأطفال والبالغين.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق Essex عبر خرائط Google

تشيلسي برغوث

سوق تشيلسي

Chelsea Market هو أحد أسواق نيويورك التي تقدم أنواعًا مختلفة من السلع المستعملة حيث يجب أن يكون لدى كل بلد مثل هذه الأسواق. إذا كنت تبحث عن عناصر ديكور عتيقة وقديمة أو ترغب في شراء سلع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح لأنك يقدم لك Chelsea Market جميع المنتجات التي تحتاجها. أسعار في متناول الجميع.

بالطبع هناك مطاعم في سوق تشيلسي تقدم وجبات بأسعار في متناول الجميع. لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتجول في السوق ، لكنك تستمتع بالتجول بين العديد من المتاجر المقامة بين المباني الجميلة وتحت الخيام البيضاء التي توفر المكان نظرة رائعة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Chelsea Market عبر خرائط Google

الملحق – برغوث مطبخ الجحيم

أفضل 10 من اسواق نيويورك تستحق زيارتك 2

هنا أحد الأسواق الشعبية في نيويورك حيث ستجد مجموعة متنوعة من السلع في مكان واحد من بائعي السلع المنزلية والتحف والتحف وبالطبع بعض البائعين الذين يقدمون الوجبات الخفيفة الساخنة. السوق ليس مزدحمًا أو كبيرًا حيث ستجده بمساحة مناسبة للتسوق والعثور على كل ما تحتاجه.

شراء الأثاث والتحف القديمة الجيدة أرخص بكثير من الذهاب إلى السوبر ماركت ، عليك تذوق الخبز الطازج المعبأ بالمربى من كشك مزرعة الأميش ويمكنك الحصول على بعض الورود من بائع متجول أو الفوز بكوب من العصير الذي هو جزء من ما هو معروض سوق الملحق.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Hills Kitchen Market عبر خرائط Google

جراند بازار مدينة نيويورك

جراند بازار

جراند بازار هو أقدم وأكبر سوق في نيويورك ، ويفتح أبوابه كل يوم أحد لاستقبال الزوار. سوق مختلف وبسعر أقل بكثير من العديد من المتاجر.

يستضيف السوق فعاليات أسبوعية للزوار لجعله تجربة تسوق فريدة من نوعها ، ويمكنك أن تجد المزيد من المطاعم التي تقدم وجبات شهية وسريعة ، ويتميز هذا السوق بإعطاء جميع أرباحه لأربع مدارس في المدينة ، منها ما يقرب من ألفي طالب يدرسون يستفيد الأطفال من تلك المدارس.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى البازار الكبير عبر خرائط جوجل

سوق السمك فولتون

سوق السمك فولتون

يعد سوق فولتون للأسماك أحد أكبر أسواق الأسماك في نيويورك في العالم ، فإذا كنت تبحث عن أحد أنواع الأسماك النادرة ، فهذا السوق هو المكان المناسب للعثور على جميع أنواع الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة واللذيذة.

يمكنك الذهاب إلى هناك للاستمتاع بوجبة سمك لذيذة ومميزة من مختلف أنواع المأكولات البحرية ، حيث يبيع التجار للمطاعم الكبيرة ويزودونهم بكميات ضخمة ، حيث يتم تفريغ شحنات ضخمة من جميع أنواع الأسماك كل يوم ، ولكن ستجد تجار التجزئة الذين السمك الذي تختاره.

إذا كنت ترغب في زيارة سوق فولتون عبر خرائط جوجل

سوق مالكولم شاباز هارلم

مالكولم ماركت

تجسد سوق مالكوم ، أحد أسواق نيويورك الجميلة ، نجاح إحدى المهاجرات الأفريقيات اللواتي سافرن من قارة إفريقيا ومنتجاتها المتميزة للصناعة الأفريقية ، بما في ذلك الملابس ذات الطبيعة الخاصة ، والأقمشة الأفريقية التقليدية ، والكثير من الحرف اليدوية ، إكسسوارات ، ديكورات بسيطة وأثاث خشبي ، كلها تحت سقف واحد ، هكذا ولدت شركة مالكولم ماركت.

يتميز المكان بمنتجاته المتنوعة التي تجذبك ، والسوق مليء بالألوان المبهجة التي تجلب الفرح والسعادة. الألوان في كل مكان وستجد بائعين من دول أفريقية مختلفة مثل نيجيريا والسنغال وغامبيا وغانا ومالي وكينيا ، لكنهم يتفقون على الروح العظيمة بينهم وعلاقة الصداقة القوية التي توحدهم.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Malcolm Market عبر خرائط Google

آرثر أفينيو ريتيل

سوق آرثر أفينيو

سيحب عشاق الطعام الإيطالي اللذيذ سوق آرثر ، أحد الأسواق الإيطالية المميزة في نيويورك ، حيث يقع السوق في قلب حي ليتل إيتل. ستجد هنا البائعين الذين يقدمون أشهى وألذ الأطباق الإيطالية من المعكرونة الطازجة وخبز سياباتا وجبن بروفولون والمعجنات والقهوة الإيطالية.

سوف تجد أن هذا السوق هو أكبر مكان للاجتماعات في قلب نيويورك حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة إيطالية ويمكنك شراء بعض الزهور في المتاجر الموجودة في السوق ويطلقون على المكان اسم ليتل إيطالي الحقيقي لذلك ستجد هناك الكثير من السياح الأوروبيين.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق Arthur Avenue عبر خرائط Google

ساراتوجا سوق المزارعين

سوق ساراتوجا

ساراتوجا ماركت هو سوق نيويورك الذي يقدم مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة ، وكذلك المنتجات مثل العسل والمعجنات ، وكذلك جميع أنواع منتجات اللحوم والدواجن والجبن والمأكولات البحرية وجميع أنواع الأسماك والمزيد من المشروبات بالإضافة إلى الأعشاب والزهور المختلفة.

كما يقدم لك السوق منتجات صحية وعضوية موثوقة ومضمونة وطازجة ، وذات مذاق أصلي وخالية من المضافات الضارة ، وستجد العديد من الخبراء لتقديم المشورة لك بشأن الأطعمة حيث يتبادلون المعلومات حول كيفية التعامل مع الخضار المختلفة و الفاكهة.

إذا كنت تريد الذهاب إلى Saratoga Farmers Market عبر خرائط Google

لا تفوت فرصة زيارة سوق نيويورك
إنها فرصة رائعة للفوز بزيارة أحد أسواق نيويورك الشهيرة والحصول على وجبة شهية ولذيذة أو الفوز بقطعة فنية أو قطعة أثاث للحصول على جائزة خاصة وستحصل على صفقة رابحة تعرفها حتى الآن. أحد الأعمال الفنية المعروضة هناك كتذكار.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
احمد السعدون من اي قبيلة
التالي
نتائج انتخابات مجلس الأمة 2022 الدائرة الثانية

اترك تعليقاً