سؤال وجواب

من هي ملك إسماعيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ملك اسماعيل ؟ كانت قد أثارت الاعلامية ملك اسماعيل مشاعر ابناء الشعب المصري والوطن العربي بعد اصابتها بفيروس كورونا وتولى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي علاج ملك اسماعيل على نفقة الدولة ، الا انها توفيت مساء امس الجمعة متأثرة بفيروس كورونا المستجد،  ويشييع جثمانها وإقامة صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر، اليوم السبت، من مسجد السويدى بالتجمع الثالث بشارع الشباب أمام إحدى الكومباوندات.
كان قد استغاث ابن ملك اسماعيل بالمسؤولين، خلال مداخلة تلفزيونية، موضحاً أنّ أفراد أسرتها بالكامل أصيبوا ب#فيروس كورونا خلال شهر شباط الماضي، وعلى رغم تعافيهم، فإن والدته لا تزال تعاني أزمات تنفسية حادة، تستلزم وضعها على جهاز الأوكسيجين بصورة دائمة، وألمح إلى أنّه على رغم تواصل قيادات من وزارة الصحة معه، وتأكيد تدخلهم لعلاجها فإنّه لم يلق استجابة فعلية، فقرّر الاستغاثة بالرئيس المصري.
الإعلامية المصرية، من أهم رائدات ومذيعات التلفزيون المصري، وجاوز مشوارها الإعلامي نحو ثلاثين عاماً ، اشتهرت بكونها مذيعة ربط، وشغلت مناصب قيادية عدّة داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون أهمها نائب رئيس، ومسؤولة القناة الأولى المصرية ، وتُعد من أولى المذيعات اللاتي رصدن المشكلات الاجتماعية على أرض الواقع، والتحدث مع المواطنين في الشارع المصري، نظراً لاتسامها بجرأتها وقدرتها على إدارة الحوار، ومن أبرز برامجها “على الطريق”، “سلوكيات”، و”دائرة الضوء”.

المحتويات

ملك إسماعيل ويكيبيديا

1- ملك إسماعيل (ملك إسماعيل) ، عملت كحلقة وصل ومذيع تلفزيوني ، وشغلت عدة مناصب منها رئيسة القناة الأولى ، ومستشارة ونائب رئيس التلفزيون.


2- كانت من أوائل المذيعين الذين سارعوا في رصد القضايا الاجتماعية بجرأة وبثها عبر كاميرات التليفزيون ، ما سببت لها العديد من المشاكل فى وقت كان يفتقد فيه التليفزيون أدنى مساحات الحرية.

3- قبل تخرجها من قسم الفنون بقسم الصحافة ببضعة أشهر ، عينت ملك إسماعيل مذيعة لمحطة التليفزيون بسعر 10 جنيهات ، وبعد التخرج كان تعيينها 19 جنيهاً.

4- قدمت ملك إسماعيل برامج مع الناس بالشارع بدأتها ببرنامج دائرة الضوء و فرصة العمر وانتهت ببرنامج سلوكيات  وعلى الطريق.

5- شاركت (ملك إسماعيل) في فيلم نفوس حائرة عام (1968) من تأليف و إخراج (أحمد مظهر) ، حيث لعبت دور البطولة كمقدمة تليفزيونية.

سبب وفاة ملك إسماعيل الحقيقي

سبب وفاة الاعلامية المصرية ملك اسماعيل هو اصابتها بفيروس كورونا وتردي صحتها على اثر ذلك .

كم عمر ملك اسماعيل

توفيت مساء الجمعة الإعلامية المصرية الكبيرة ملك إسماعيل، عن عمر ناهز 85 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا .

                     
السابق
فيديو تفجير عقار فيصل الأكثر انتشاراً على تويتر
التالي
اعتزال الفنانة وفاء مكي عن التمثيل بسبب قضية

اترك تعليقاً