منوعات

الرياض بارك مول: اكتشف أفضل 8 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

الرياض بارك مول هو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في الرياض وأكثرها رواجًا من قبل الزائرين بفضل مجموعة الأنشطة الترفيهية الممتعة والميسورة التكلفة التي تناسب جميع الميزانيات.

هذا بالإضافة إلى حقيقة أن مركز التسوق الحديث هذا يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والمقاهي ومراكز الترفيه لإرضاء جميع الزوار وتلبية احتياجاتهم في مكان واحد.


المحتويات

أفضل تسوق في الرياض بارك مول

يحتوي على حوالي 300 محل تجاري ينتمون لأنشطة تجارية مختلفة عالية الجودة. لهذا السبب نقدم الآن أفضل المتاجر للتسوق عند زيارة هذا المركز التجاري الشهير.

متجر لاكوست

الرياض بارك مول
متجر لاكوست

بالإضافة إلى الغرض الأساسي من تزويد الرجال بملابس عالية الجودة مصنوعة من أقمشة عالية الجودة ، ستجدون منتجات أخرى مثل العطور والأحذية والإكسسوارات. على أي حال ، يمكنك زيارة المتجر من الساعة 2 ظهرًا حتى 11 مساءً.

متجر سيفورا

الرياض بارك مول
متجر سيفورا

يقدم متجر سيفورا كل ما تحلم به المرأة في الحلاقة ومستحضرات التجميل ، حيث توجد مجموعة متنوعة من المنتجات من 3000 علامة تجارية مشهورة على الرفوف. أما ساعات العمل فتبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.

متجر هواوي

الرياض بارك مول
متجر هواوي

يمكنك الآن التعرف على أحدث المنتجات الإلكترونية وخاصة الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية من خلال زيارة فرع الشركة الصينية هواوي في المول. يفتح أبوابه عادة من الساعة 11:30 صباحًا حتى 2:30 صباحًا.

على أي حال ، هناك العديد من المتاجر الأخرى ، من أهمها:

  • سر فيكتوريا.
  • اتش اند ام.
  • كارل لاغرفيلد.
  • كيغواي.
  • بوكا بوكا.
  • شيكو.
  • ريبوك.
  • ربط الحذاء؛
  • ريف.

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في الرياض بارك مول

تم تصنيف الرياض بارك كواحد من أكبر مراكز التسوق في الرياض للعام الحالي بسبب الأنشطة الترفيهية التي يقدمها. إذن ، إليك أفضل 8 أنشطة للاستمتاع بها أثناء الزيارة.

التسوق في المتاجر

الرياض بارك مول
التسوق في المتاجر

نوصي بشكل خاص بأن تقوم بجولة تسوق طويلة لأفضل العلامات التجارية العالمية. حيث توجد محلات تبيع الملابس والمكياج والعطور والالكترونيات والمفروشات المنزلية والمجوهرات….

متحف الغموض

الرياض بارك مول
وجه أجوف

استمتع بالدخول إلى متحف الوهم لتجربة مغامرة تفاعلية مليئة بالإثارة والتشويق ، مع توفير مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية لمختلف الفئات العمرية. هناك النفق اللانهائي ، المرآة العادلة ، المشكال ، روبن ، الوجه المجوف وألعاب أخرى.

انت البولينج

الرياض بارك مول
انت البولينج

حان الوقت للاستمتاع بلعبة البولينج مع العائلة في صالة خاصة مجهزة بأحدث الأدوات لبدء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، توجد طاولات وكراسي بلياردو للتسكع وتناول وجبات الطعام.

غرفة LEGO

الرياض بارك مول
غرفة LEGO

إذا كنت من محبي ألعاب Lego ، فلا تفوت فرصة زيارة قاعة Lego. حيث يمكنك تجربة أو شراء الألغاز للعب مع الأطفال الصغار في المنزل.

مرحبا كيدز شوب

الرياض بارك مول
مرحبا كيدز شوب

استفد من سوبر ماركت هاي كيدز في هذا المركز التجاري لشراء جميع مستلزمات الأطفال بما في ذلك الألعاب والطعام والحلويات ومنتجات العناية بالأم وصيدلية الأطفال.

ماجيك بلانيت

الرياض بارك مول
ماجيك بلانيت

لا تتردد في اصطحاب أطفالك إلى مدينة ماجيك بلانيت الترفيهية في الطابق الأول من مركز التسوق للاستمتاع بالعديد من الخيارات المختلفة للألعاب وأماكن الجذب المختلفة.

سينما فوكس

الرياض بارك مول
سينما فوكس

يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام في واحدة من دور السينما الأربعة في المركز التجاري أو في سينما IMAX أو في السينما المفتوحة للأطفال فقط.

تناول الطعام في المطاعم

الرياض بارك مول
تناول الطعام في المطاعم

بعد يوم طويل من التسوق والاستمتاع في مراكز الترفيه في المول ، نوصيك بتناول وجبة لذيذة مع العائلة. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم ذات الأجواء المميزة لإرضاء جميع الزوار.

افضل مطاعم الرياض بارك مول

يضم مركز التسوق ما يقرب من 70 مطعمًا ومقهى ويقدم للزوار جميع أنواع المأكولات والمشروبات ، من المأكولات العالمية.

مطعم لاروستيكا

الرياض بارك مول
مطعم لاروستيكا

يفتح مطعم Larostica أبوابه للعائلات والأفراد من الساعة 5:00 مساءً إلى 11:45 مساءً. يقدم أشهى الأطباق الإيطالية بأسعار معقولة في جو هادئ وخالي من الموسيقى.

مطعم ريتاج

الرياض بارك مول
مطعم ريتاج

يقدم مطعم ريتاج للعائلات أشهى الأطباق من مختلف المطابخ من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا. كل هذا بأسعار تنافسية وفي جو رائع مع صوت الموسيقى الراقية.

مطعم Big Chefs

الرياض بارك مول
مطعم Big Chefs

يقدم Big Chefs مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات بأسعار تتراوح من المتوسطة إلى العالية. بالإضافة إلى ذلك ، الخدمة في المطعم ذات جودة عالية مع موسيقى رائعة. اما ساعات العمل فتبدأ من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

على أي حال ، هناك العديد من المطاعم الأخرى ، من أهمها:

  • مصنع التشيز كيك.
  • تكساس رود هاوس.
  • أجنحة جاموس عريضة.
  • باركر يطفو على السطح.
  • شاورما.
  • التورتيلا.

أين الرياض بارك مول؟

يقع الرياض بارك مول على الطريق الدائري الشمالي وبالتحديد في حي العقيق بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات حول الموقع ، نوصيك بمراجعة خريطة Google لـ

أوقات العمل الرياض بارك مول

يستقبل الرياض بارك مول جميع الزوار من العائلات والأفراد يوميًا حسب الأوقات التالية:

  • كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 2 صباحاً

الرياض بارك مول أسعار التذاكر

يفتح المول أبوابه لجميع السياح والسعوديين مجانا. ولكن للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية ، يجب قطع التذاكر وإليك جوائز هذا العام:

  • – تذكرة الكبار بمتحف الغموض 80 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الطفل بمتحف الغموض 60 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة لأسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين بمتحف الغموض 250 ريال.

فنادق قريبة من الرياض بارك مول

يتميز الرياض بارك مول بموقع حيوي وسط العاصمة يتيح الإقامة في فنادق راقية. لذلك سوف نقدم الآن أفضل الفنادق حولنا مع شرح لمزاياها وأسعارها.

فندق مرسال سويت

الرياض بارك مول
فندق مرسال سويت

يقع فندق مرسال سويت للشقق الفندقية على بعد 2.9 كم فقط من الرياض بارك وبالقرب من قصر المربع ، وتبدأ الأسعار من 218 ريال سعودي في الليلة. توفر تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية في كل غرفة. بالإضافة إلى وجود المحلات التجارية القريبة وخدمة الواي فاي المجانية….

فندق تالين العقيق

الرياض بارك مول
فندق تالين العقيق

يقع فندق Taleen Al Aqeeq في موقع مثالي على بعد 3.8 كم فقط من مركز التسوق وبالقرب من حديقة الدرعية. أسعار الغرف لا تقل عن 195 ريال سعودي في الليلة. تشمل الميزات الرئيسية مطبخًا صغيرًا مع ميكروويف وثلاجة وموقد جنبًا إلى جنب مع منطقة صالة مشتركة. بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة توصيل البقالة وصندوق ودائع آمن ……

لا تفوت زيارة الرياض بارك مول

إذا كنت تبحث عن متعة التسوق أو الترفيه العائلي أو الوجبات اللذيذة في المطاعم ، فلا تتردد في الزيارة الرياض بارك مول للاستمتاع بإمكانيات متنوعة من المرح.

أخيرًا ، قدمنا ​​لكم اليوم مراجعة شاملة عن مول الرياض بارك من حيث الأنشطة الترفيهية المتاحة والموقع وساعات العمل وأفضل المطاعم والمحلات التجارية وأقرب الفنادق.

اقرأ أكثر:

  • سياحة الرياض
  • السياحة السعودية
  • فنادق الرياض
                     
السابق
افضل انواع المراتب الطبية
التالي
“دلع واتدلع” لحسين الجسمي تريند “يوتيوب”

اترك تعليقاً