سؤال وجواب

أسماء العشرة الأوائل في توجيهي فلسطين لعام 2022 غزة – الضفة الغربية؟

أسماء العشرة الأوائل في توجيهي فلسطين لعام 2022 غزة – الضفة الغربية؟ , بالتزامن مع اقتراب الاعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين , صدحت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن تسريبات لأاسماء العشرة الأوائل في فلسطين ، وقد تم التسائل بهذا الشأن خلال الساعات الماضية في أعقاب حديث بعض النشطاء والصفحات بمثل هذه التساؤلات خاصة من قبل ذوي الطلبة، وذلك قبل ساعات من الموعد المُحدد.

المحتويات

أسماء العشرة الأوائل في توجيهي فلسطين لعام 2022 غزة – الضفة الغربية؟

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي فيي فلسطين , أنه سوف يتم الاعلان عن النتائج بعد المؤتمر الصحفي والذي سووف يتم اللاعلان من خلاله عن أسماء العشر الأوائل على مستوى فلسطين , حيث حددت موعد الاعلان عن النتائج في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت 30 يوليو 2022 , وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم موقع الكتروني مخصص وذلك عبر رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 لطلبة فلسطين بما يشمل الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، إذ سيبدأ الإعلان غدا في التاسعة صباحا.

تسريب أسماء العشرة الأوائل في توجيهي فلسطين لعام 2022 غزة – الضفة الغربية؟

في أعقاب الحديث المنتشر على السوشيال ميديا والاشاعات التي تم أطلاقها من بعض المخربين عن تسريب أسماء العشر الأوائل في توجيهي في فلسطين 2022 , يتسائل الكثير من الطلاب والأهالي عن حقيقة هذا الامر , حيث أنه من المنتظر أن تعقد وزارة التربية بالضفة وغزة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج التوجيهي لهذا العام 2022، حيث يتعرف الجميع من خلاله على أسماء العشرة الأوائل في الفرع العلمي والأدبي والشرعي وكل الفروع الموجودة في الثانوية العامة حاليا.

رابط فحص أسماء نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

صرح صادق الخضور المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، في مقابلة صحفية سابقة أن معرفة نتيجة الثانوية العامة يكون بإدخال رقم المقعد أو عبر رسالة نصية قصيرة. وقال الخضور: “النتائج مطمئنة ومعدلات النجاح تتماشى بشكل أو بآخر مع نتائج السنوات السابقة، باعتبار أن فرصة تحسين الدرجات وإكمال (الجولة الثانية) ستكون بعد 10 أيام تقريباً”. ومن المنتظر الإعلان عن نتائج توجيهي أيضاً عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والدراسات العليا. أكثر من 87000 طالب وطالبة، بما في ذلك 39000 ذكر و 48000 أنثى، موزعين على 729 فصلاً دراسياً، تقدموا لامتحان الثانوية العامة للعام الحالي 2022 , وللدخول لرابط الاستعلام عن النتائج يرجى الدخول الى الرابط التالي  من هنا .

أسماء العشر الأوائل توجيهي 2022 في فلسطين

وينتظر المسرح الفلسطيني ووسائل الإعلام المحلية معرفة أسماء العشرة الأوائل من طلاب الثانوية العامة ، فلسطين التوجيهي 2022 ، المتوقع إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم صباح السبت المقبل.


من جهته قال مدير القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد إن معدلات النجاح لهذا العام إيجابية وتنسجم مع نتائج الأعوام السابقة، والنتائج في مرحلة المعالجة والتدقيق النهائي وستكون واضحة عند إعلانها باليوم المُعلن عنه”.

                     
السابق
رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين
التالي
متى ينتهي عقد bts

اترك تعليقاً