سؤال وجواب

اسعار البترول في الامارات لشهر اغسطس 2022؟

المحتويات

أسعار البترول في الإمارات لشهر اغسطس 2022

ما هو سعر البنزين في الإمارات لشهر أغسطس 2022 كشفت حكومة الإمارات كم سيكون سعر البنزين في الإمارات في أغسطس 2022 كجزء من عملية إعداد التقارير الشهرية للمواطنين وشركات توزيع الوقود الإماراتية أسعار البنزين و تحديث أسعار الوقود الأخرى في أغسطس 2022 وتغيرت أسعار البنزين في الإمارات بشكل ملحوظ مقارنة بالشهر الحالي في يوليو حيث تأثرت بأسعار النفط العالمية وأزمة الطاقة العالمية السادسة على التوالي، وفيما يلي نضع لكم اسعار المحروقات في الامارات.

ارتفاع سعر البنزين في الإمارات

شهد سعر البنزين في الإمارات شهر اغسطس 2022 تغيرا طفيفا بجانب منتجات النفط الأخرى، حيث أكدت المصادر المختصة في وزارة الطاقة الإماراتية أن الأمر يعود إلى التغيرات العالمية في أسعار النفط التي ارتفعت بما لا يقل عن أربعة دولارات للبرميل الواحد خلال الأيام القليلة الماضية وسط أزمة الطاقة التي أصابت حتى دول الخليج المصدرة للنفط.


كم سعر البنزين في الإمارات شهر اغسطس 2022 ؟

وفقا للنشرة التي أرسلتها حكومة الإمارات العربية المتحدة لشركات توزيع المحروقات، و التي أوضحت فيها كم سعر البنزين في الإمارات شهر اغسطس 2022، فإن سعر البنزين للتر الواحد قد ارتفع أجزاء من الدرهم مقارنة بما كان عليه خلال شهر يوليو المنصرم، ما يستدعي حرص المواطنين على الاقتصاد في استخدامه حيث أن سعر البنزين في الإمارات شهر اغسطس 2022 للتر الواحد جاء على النحو التالي:

  • بنزين 98 ممتاز: 4.64 درهم إماراتي.
  • بنزين 95 خصوصي: 4.52 درهم إماراتي.
  • بنزين 91 بلس: 4.44 درهم إماراتي.

اسعار البترول في الامارات لشهر اغسطس 2022

بمجرد أن عرف المواطنين كم سعر البنزين في الإمارات شهر اغسطس 2022، شعروا بالصدمة خاصة و أن اسعار البترول في الامارات لشهر اغسطس 2022 شهدت ارتفاعا كبيرا يزيد من عبء المصاريف اليومية الخاصة بهم، و التي أصبحت بعد التحديث بهذا الشكل:

  • سولار: 4.76 درهم إماراتي.
  • بنزين 95: 4.52 درهم إماراتي.
  • بنزين 98: 4.63 درهم إماراتي.
  • بنزين 91 بلس: 4.44 درهم إماراتي.
  • ديزل: 2.06 درهم إماراتي.

قائمة أسعار الوقود في الإمارات لشهر يوليو 2022

بعد أن عرضنا لكم اسعار الوقود في الامارات لشهر اغسطس ، نعود من جديد لنرصد لكم اسعار الوقود في شهر يوليو المنصرم والذي شهد ارتفاعاً ملحوظاً.

الصنف السعر
بنزين 98 4.63
بنزين 95 4.52
ديزل 4.76

أبرز شركات البترول في الإمارات

يوجد في الإمارات العربية المتحدة عدد من شركات البترول المهمة، ومن أبرز تلك الشركات:

 شركة إينوك

هي إحدى الشركات الرائدة في مجال النفط والغاز. تأسست في عام 1993، وهي شركة تابعة لحكومة دبي. أدت الشركة دورًا كبيرًا في دعم الجهود المستمرة لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية المستدامة. تضم شركة اينوك أكثر من ثلاثين شركة متخصصة في مجالات التكرير ومزج زيوت التشحيم والتخزين والطيران والبيع بالتجزئة. كما يبلغ عدد موظفي شركة إينوك أكثر من تسعة آلاف موظف موزعين على ستين موقعاً تقريبًا. إضافة إلى ذلك توفر اينوك خدمة مميزة لعملائها، كما تتميز بإدخالها أحدث الابتكارات والتقنيات بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة ادنوك

من شركات البترول القديم التي لعبت دورًا أساسيًا في دفع عجلة الاقتصاد بالإمارات، حيث قامت بإدارة وإنتاج احتياطي النفط والغاز في الإمارة عوضًا عن حكومة أبوظبي. حيث لعبت دورًا إيجابيًا في تحقيق النمو للإمارات، ما أثر بشكل مباشر على حياة الملايين من الناس في البلاد. فقد أتاحت الآلاف ن فرص العمل، إضافة لإظهار مكانة أبو ظبي على المستوى العالمي.

                     
السابق
سعر الذهب اليوم في الإمارات الخليج تايمز لشهر اغسطس 2022؟
التالي
من هو عيدروس الزبيدي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً