منوعات

اكتب عن برنامجك المفضل | مملكة

اكتب عن برنامجك المفضل وتعبير باللغة الإنجليزية عن برنامجك المفضل. وهذا ما سنقدمه في هذا المقال:

مقال عن برنامج تلفزيوني مفضل

البرنامج التلفزيوني هو برنامج ترفيهي أو إضاءة يتم بثه على التلفزيون. التلفزيون هو اختراع رائع للعلم الحديث. لقد جعل العالم أقرب إلينا. يعطينا الصورة والصوت. يمكننا أن نرى ونسمع برامج مختلفة عن بعد. هناك العديد من القنوات على التلفزيون والعديد من البرامج التي تبثها. قناتي المفضلة هي Discovery ، وبرنامجي التلفزيوني المفضل هو Wildlife.


أشهر البرامج التلفزيونية هي الأغاني ، والرقصات ، والدراما ، والأفلام ، والألعاب ، والرياضة ، وما إلى ذلك ، ومعظمها ترفيه. هذا هو الترفيه بشكل أساسي. كما يتم بث البرامج الرياضية المختلفة على القنوات التلفزيونية. في بعض الأحيان يتم بث الأحداث الحية مع التعليقات الحية. كثير من الناس يحبون هذه البرامج لأنها مسلية للغاية. لكني أحب برامج قناة ديسكفري لأنها مسلية وغنية بالمعلومات وغنية بالمعلومات.

هناك العديد من البرامج التعليمية والتعليمية على Discovery ، لكن البرنامج التلفزيوني الذي يسحرني أكثر هو Wild Life. أنا أحب هذه البرامج كثيرا. الأفلام والمسلسلات والعروض السحرية وما إلى ذلك مسلية ، لكن لا شيء منها حقيقي. لكن “الحياة البرية” تظهر كل الأشياء الحقيقية. نمر حقيقي ، حوت حقيقي ، أسود حقيقي وغابة حقيقية.

لا أستمتع بالبرنامج كترفيه فحسب ، بل يمكنني أيضًا تعلم الكثير من التعليقات حول البرنامج. يتم وصف الحياة البرية ، وعاداتهم الغذائية ، والمكان الذي يعيشون فيه ، والولادة ، والطبيعة والتهديد خلال البرنامج. تثري هذه الأوصاف معرفتي بالحياة البرية والغابات. أحيانًا أخرج أيضًا بمثل هذه المعلومات التي لم أفكر مطلقًا في أنه لا يمكن تعلم أي شيء منها من أي مصدر آخر.

أحب هذه العروض وأوصي أصدقائي بمشاهدتها. أنا لست ضد الأفلام أو الدراما أو العروض الراقصة ، لكن يجب أن نشاهد البرامج التي تزيد من معرفتنا العملية. شكرا جزيلا لقناة ديسكفري لهذا البرنامج الرائع.


مقال باللغة الإنجليزية عن برنامجك المفضل

ويكمل البرنامج مشروعا بدأه الشقيري في صحيفة المدينة السعودية من خلال كتابة مقالات يومية حول هموم الشباب وتوجهاتهم.

التي بدت واضحة وتمكنت من خلال هذا البرنامج من تقديم نموذج جديد للمعرفة الدينية.

العنوان هو المواضيع التي تؤثر في الحياة اليومية للشباب. كما لقي العرض التقديمي استحسانًا كبيرًا لدرجة أنه تم تحويله إلى إدمان على رمضان كل عام من قبل شابة.

تناول هذا البرنامج الموضوعات الاجتماعية والدينية والفكرية بطريقة مناسبة وجذابة لمساعدة الشباب على تطوير معرفتهم وفهمهم للعالم.

بطريقة مبتكرة مع التحديات التي يواجهونها ، ولكن أيضًا مع التحديات التي يواجهها بلدهم والعالم بشكل عام.

شاهد أيضًا تعبيرًا مكتوبًا عن برنامجك المفضل باللغة الإنجليزية

                     
السابق
تفسير حلم البهاق للاخت في المنام لابن سيرين – موسوعة المدير
التالي
قطرة ارتخاء الجفن – اقرا

اترك تعليقاً