منوعات

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022

ضمن تعقب التغييرات في الطقس اليوم الاثنين وفي جمهورية مصر العربية ، وفقًا للبيان الصادر عنها ، أكدت وجود طقس نهاري حار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، وذلك في جنوب سيناء وجنوب سيناء. مناطق الصعيد ، مع طقس لطيف ليلاً في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية ، مع طقس معتدل في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

  • في القاهرة الكبرى يكون الطقس اليوم الاثنين دافئاً نهاراً ولكن في الليل يكون الطقس لطيفاً. أما عن الظواهر الجوية فتصاحبها مياه الصباح والغيوم جزئيا.
  • في الوجه البحري ، يسود الطقس الدافئ أثناء النهار ، ولكن في الليل يكون الطقس لطيفًا. من حيث الظواهر الجوية ، سيكون الطقس مصحوبًا بمياه الصباح ويكون غائمًا جزئيًا.
  • على السواحل الشمالية الغربية ، يسود الطقس الدافئ نهارًا ، ولكن في الليل يكون الطقس لطيفًا. من حيث الظواهر الجوية ، سيكون الطقس مصحوبًا بمياه الصباح ويكون غائمًا جزئيًا.
  • على الساحل الشمالي الشرقي ووسط سيناء ، يكون الطقس دافئًا نهارًا ، لكن الطقس لطيف ليلًا. أما عن الظواهر الجوية فيكون الطقس مصحوباً بمياه الصباح وغائم جزئياً + فرصة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 20٪.
  • وفي سلاسل جبال جنوب سيناء والبحر الأحمر يكون الجو دافئاً نهاراً ومعتدل ليلاً ، أما ظواهر الطقس فالطقس مشمس وعاصف.
  • في شمال الصعيد ، يسود الطقس الدافئ نهارًا ، ولكن في الليل يكون الطقس لطيفًا. أما بالنسبة لظاهرة الطقس فالطقس مشمس وعاصف.
  • وفي جنوب الصعيد يسود طقس دافئ نهاراً ، ودرجات الحرارة معتدلة ليلاً ، أما ظواهر الطقس فيكون الجو مشمساً وعاصفاً.

أحوال الطقس اليوم الاثنين / درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022 1
                     
السابق
بقرار عاجل من التعليم السعودي الغاء نظام الفصول الدراسية الثلاثة وفرحة تزلزل قلوب الطلاب السعوديين
التالي
خدمات الطالب just جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن 2023

اترك تعليقاً