منوعات

الأمن السيبراني يحذر من وجود ثغرة أمنية في منتجات أبل

في بيان رسمي ، أرسل مركز التوجيه الوطني للأمن السيبراني رسالة تحذيرية لعملاء Apple ، ومستخدمي منتجاتها المختلفة ، يكشف فيها أن منتجات الشركة تحتوي على ثغرة أمنية قد تسمح للمهاجمين بنشر البرامج الضارة واختراقها. للوصول إلى المعلومات الحساسة والكشف عنها. خلال بيانها ، هناك بعض النصائح المهمة التي يجب على جميع المستخدمين اتباعها لتجنب الوقوع ضحية لهذه الثغرة الأمنية.
يحذر الأمن السيبراني من وجود ثغرة أمنية في منتجات Apple
كان المركز الوطني للأمن السيبراني قد أصدر تحذيراً شديداً بشأن مشكلة أمنية في عدد من منتجات آبل ، وأوضح المركز في تحذيره أن شركة آبل اهتمت بالموضوع وحاولت إصلاحه ، من خلال عدد من التحديثات. لقد أصدرت لمعالجة المشكلة ، ووفقًا للمركز ، فإن الثغرة تسمح بنشر البرامج الضارة. تجاوز آليات الحماية للسماح بالوصول إلى المعلومات الحساسة والكشف عنها.

يحذر الأمن السيبراني من وجود ثغرة أمنية في منتجات Apple
يمكن أن يتسبب ذلك أيضًا في حدوث هجوم انتحال وفشل في الذاكرة ، ولهذا السبب أرسل المركز بعض النصائح لمستخدمي تلك الأجهزة ويؤكد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية في هذا الصدد من خلال تحديث الإصدارات المتأثرة والتوضيح الذي قامت به Apple مؤخرًا. لمستخدميها ، مما منع هاتفك ومعلوماتك المسجلة من الاختراق في النهاية ، وفي سياق منفصل ، أطلقت Apple أحدث منتجاتها من خلال مؤتمر عقدته في 7 سبتمبر.


                     
السابق
مباراة ولوج مهنة المحاماة 2022-2023 – وجهني
التالي
لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

اترك تعليقاً